اسماء الرعاية الاجتماعية 2018 في العراق - أخبار فايف
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عاجلة / اسماء الرعاية الاجتماعية 2018 في العراق

اسماء الرعاية الاجتماعية 2018 في العراق

نتابع مع إخواننا في دولة العراق الشقيقة آخر الأخبار الهامة ومنها اسماء الرعاية الاجتماعية في العراق، حيث معرفة موعد رواتب الإعانة واسماء الرعاية الاجتماعية 2018 بالعراق، فقد كشفت مصادر عراقية أن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2018  يقدر بأكثر من مليون و200 ألف أسرة.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الرابعة، كشفت المصادر أيضا أن قيمة المبالغ المستردة إلى صندوق الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أكثر من 16 مليار دينار منذ بداية العام 2018 وحتى 30 نوفمبر من نفس العام.

وفرت وزارة العمل بالعراق الرابط الخاص بالاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية 2018، والتي من المقرر خلالها إطلاق الدفعة السادسة من رواتب الرعاية الاجتماعية بمدن العراق ببغداد وعدة محافظات أخرى دون إقليم كردستان على أن يستفيد من الدفعة الجديدة حوالي (1141383) أسرة من ضمنها حوالي 32 أسرة شمول جديد وللتعرف على  أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة من هنا 

يستمر إخواننا الأشقاء بغزة استعلامهم عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة، حيث تم الإعلان عن أسماء المشمولن بالرعاية عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ويمكن لكل الراغبين الآن في الاستعلام الولوج عبر الرابط المرفق بالمقال

أعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية المدنية “باسم عبد الزمان” إطلاق الدفعة السادسة من رواتب الإعانة الاجتماعة ببغداد والمحافظات عدا إقليم كردستان ل (1141383)  أسرة عام 2018 من ضمنها أكثر من 32 ألف أسرة شمول جديد ضمن الوجبة الأخيرة التي أعلنت خلال شهر تشرين الثان المنصرم بمبلغ يصل إلى أكثر من 323 مليار دينار

يمكنكم الآن جميع الراغبين في الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 الاستعلام عن الأسماء من خلال الولوج عبر الرابط المرفق بالمقال.

أعلن وزير العمل والشئون الاجتماعية إطلاق أسماء الوجبة الجديدة من الأسر المتقدمة للشمول براتب الإعانة الإجتماعية للمتقدمين للشمول عبر النافذة الإلكترونية ليبلغ عدد الأسر بالوجبة الجديدة (83361) أسرة توزعت بين (62456) رجلا و(20904) نساء، وسترسل الوزارة جميع الأسماء المتبقية المتقدمة للشمول للتخطيط تباعها، ولازال إخواننا بدولة العراق الشقيقة يبحثون عن رابط الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية حيث الإعلان عن أسماء الوجبة الرابعة 2018 يمكنكم الدخول عبر الرابط المباشر للاستعلام عن النتائج.

للتعرف على الأسماء  من هنا

نترقب مع حضراتكم بدولة العراق الشقيقة موعد الإعلان عن أسماء الوجبة الرابعة، وأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية للعام 2018، حيث من المقرر الإعلان عن الأسماء رسميا من خلال الرابط المخصص عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدولة العراق، ويمكن لجميع الراغبين في الاستعلام عن الأسماء الدخول على الرابط المخصص والمرفق بالمقال.

اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق 2018

نترقب مع إخواننا بدولة العراق الشقيقة ظهور أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، حيث الإعلان رسميا عن أسماء الرعاية الاجتماعية 2018 خلال أيام قليلة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة

تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بنشر رابط المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة عبر الرابط الرسمي المخصص لذلك.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2018

ذكرت “جاكلين صليتوا” مدير عام دائرة الصندوق بهيئة الحماية الاجتماعية أن حجم المبالغ المستردة من المتجاوزين على راتب الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الثاني المنصرم أكثر من مليار و400 مليون دينار، وأشارت أيضا إلى استمرار دائرة الصندوق في استرداد الأموال من المتجاوزين على الإعانة تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير الدكتور “باسم عبد الزمان” بضرورة إنهاء ملف استرداد الديون للحفاظ على المال العام.

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018  من هنا

اسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية 2018 العراق

اسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية 2018

أعلن الدكتور “باسم عبد الزمان” وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن الوزارة ستقوم بإعلان أسماء الوجبة الجديدة من المشمولين برواتب الإعانة الاجتماعية بعد استكمال الإجراءات المالية والفنيةبالإضافة لورود أسماء أكثر من 85 ألف أسرة من وزارة التخطيط تفيد باستحقاقهم الشمول.

أشار وزير العمل أيضا بمراعاة الوجبة الجديدة لفئات (الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة للعوائل وكبار السن) حيث إعلان الأسماء عبر الرابط الرسمي لوزارة العمل.

يمكنكم جميع الراغبين في الاستعلام عن أسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية معرفة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعة من خلال الرابط المدون أعلاه حيث الدخول على الرابط ومعرفة الأسماء.


الخبر | اسماء الرعاية الاجتماعية 2018 في العراق – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.