الرئيسية / تعليم / وفاة مواطن مصري في حادث مروع بالسعودية.. وبيان أمني يكشف التفاصيل

وفاة مواطن مصري في حادث مروع بالسعودية.. وبيان أمني يكشف التفاصيل

كشفت مصادر صحفية سعودية، بأن مواطن مصري قد لقى مصرعه في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد، متأثرًا بإصابة بالغة في رأسه، وهذا بعد إنقلاب سيارته في منطقة الباحة، وذلك بحسب ما تداولته وسائل الإعلام هناك.

وقالت التقارير الإعلامية نقلًا عن السيد عماد منسي الزهراني المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث إنقلاب في موقع “الحجرة – طريق وادي رما”، وعلى الفور صدرت التعليمات بأنتقال الحماية المدنية ورجال الإسعاف إلى هناك من أجل تفقد الوضع عن قرب، وإنقاذ كل ما يمكن إنقاذه، وقد تم توجيه فرقة إسعاف مجهزة من قبل الهلال الأحمر إلى الموقع.

وفور وصول هذه الفرقة إلى هناك، قامت بعمل مسح شامل للمنطقة، ليتبين بأن شخص يحمل الجنسية المصرية قد لقى مصرعه، وذلك بعد حادث مؤلم، حيث أنقلبت به السيارة على هذا الطريق، وبعد إجراءات الكشوفات الآولية من أجل بيان سبب الوفاة، قد تبين بأن المواطن المصري المتوفي في هذه الحادثة التي وقعت صباح اليوم الأحد، قد فارق الحياة بسبب إصابة قوية وبالغة في الرأس، لم يستطيع أن يتحملها.


الخبر | وفاة مواطن مصري في حادث مروع بالسعودية.. وبيان أمني يكشف التفاصيل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.