الرئيسية / رياضة / كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم وهذا يجعله مواجهته صعبة جدا

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم وهذا يجعله مواجهته صعبة جدا

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول أن بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي هو أفضل من يعمل في مهنة التدريب على مستوى العالم وذلك قبل مواجهة مرتقبة تجمع المدربين يوم الأحد في الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الألماني في حواره مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية:”قلت ذلك مرارا، إن لم نفز بالدوري في الموسم الماضي أرحب بتتويج سيتي به. قدموا موسما مذهلا، أحترمه كثيرا، أحبه، حقيقة. مشاهدتهم جيدة جدا”.

وواصل مدرب دورتموند الأسبق “احترامي لبيب لن يكون أكبر، إنه أفضل مدرب في العالم وهذا ما يجعل مواجهته صعبة جدا، لكن اللعب أمام الأندية التي يدربها مشوق للغاية”.

وأتم كلوب الذي يستضيف حامل لقب الدوري في ملعب أنفيلد “علاقتي جيدة جدا بجوارديولا. مرات عديدة قبل هذه المباريات، تقول بعض الأشياء ثم يتضح لك أنها قد تفهم بشكل خاطىء، لكن بعد ذلك يجب القول إنني فعلا معجب بجوارديولا وأحترمه هو والطاقم الذي يعمل معه”.

وتجري مباراة ملتهبة في ليفربول بين الفريقين المتصدرين لترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

وكان ليفربول ومانشستر يونايتد الوحيدين اللذين فازا على سيتي في الموسم الماضي من الدوري والذي توج به الأخير عن جدارة واستحقاق بالوصول إلى 100 نقطة بعد الفوز في 32 مباراة والتعادل في 4 من إجمالي 38.


الخبر | كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم وهذا يجعله مواجهته صعبة جدا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : في الجول
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.