الرئيسية / تعليم / “فضيحة مدوية” تضرب إحدى البنوك الشهيرة في مصر.. وقرار عاجل من البنك المركزي !!

“فضيحة مدوية” تضرب إحدى البنوك الشهيرة في مصر.. وقرار عاجل من البنك المركزي !!

أصدر البنك المركزي المصري، قرار بشأن إقالة “محمد عبد الجواد” العضو المنتدب بالمصرف العربي الدولي، وعضو مجلس إدارة المصرف بسبب مخالفات مالية جسيمة، بحسب ما ذكره موقع “البوابة نيوز” منذ قليل.

وأكدت المصادر، بأن البنك المركزي قد أحال قضية العضو المنتدب إلى النائب العام، المستشار نبيل صادق، وذلك بعدما تقدم البنك المركزي بدعوى قضائية ضد “محمد عبد الجواد” يتضمن إهدار أكثر من 2 مليار جنيه من أموال البنك في الفترة الماضية.

وبحسب ما تم تأكيده من قبل مصادر رسمية في البنك المركزي المصري في الساعات الماضية، فإن ما حدث هو أولى خطوات حملة شاملة يقوم بها البنك المركزي المصري من أجل تطهير القطاع المصرفي في مصر في الفترة الأخيرة، وكانت بدايتها إقالة “محمد نجيب” رئيس بنك الشركة المصرية، وبعدها تمت إقالة نائبه “حسن عبد المجيد” بسبب مخالفات جسيمة في طريقة إدارة البنك، وهذا في شهر مايو الماضي.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن حملة البنك المركزي مستمرة في الفترة المقبلة من أجل أن يتم تحسين أداء القطاع المصرفي في مصر خلال السنوات القادمة.


الخبر | “فضيحة مدوية” تضرب إحدى البنوك الشهيرة في مصر.. وقرار عاجل من البنك المركزي !! – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.