الرئيسية / رياضة / صراع بين أرسنال وتوتنهام على مدافع مانشستر يونايتد

صراع بين أرسنال وتوتنهام على مدافع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن صراع قوي للغاية بين فريقي لندن أرسنال وتوتنهام، على التعاقد مع المدافع الإيفواري إريك بايلي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الإيفواري إريك بايلي البالغ من العمر 24 عاماً، هدفاً لناديي أرسنال وتوتنهام في الانتقالات الشتوية، خاصة وبعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأشارت إلى أن على الرغم من تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع مدافع فياريال الإسباني السابق إريك بايلي في صيف 2106، إلا أنه لم يشارك بصفة أساسية تحت قيادة مورنيو الذي هو من طالب بضمه.
وقالت أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للنادي اللندني توتنهام، معجب بشكل كبير للغاية بقدرات المدافع الإيفواري إريك بايلي، ويخطط لضمه في يناير لتدعيم الخط الخلفي، ولكن سيواجه منافسة قوية مع أرسنال.
وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد قد يوافق على رحيل إريك بايلي إلى نادي توتنهام ولكن بشرط، وهو تخلي الفريق اللندني عن المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد في صفقة تبادلية.


الخبر | صراع بين أرسنال وتوتنهام على مدافع مانشستر يونايتد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.