الرئيسية / تعليم / هذه الفئات لن تحصل على الخبز المدعم أو السلع التموينية بدءًا من 1 نوفمبر

هذه الفئات لن تحصل على الخبز المدعم أو السلع التموينية بدءًا من 1 نوفمبر

كشفت مصادر رسمية في وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ قليل، بأن الوزارة قد قررت بشكل رسمي عدم صرف أي سلعة تموينية مدعمة لأي بطاقات تموينية تحتوي على أخطاء، وذلك بدءًا من الأول من شهر نوفمبر المقبل، مشددة على كونها سوف تعطي الفرصة لكل المواطنين لتصليح هذه الأخطاء في البيانات الخاصة بكل بطاقة خلال الفترة المقبلة قبل أن تتخذ قرار بوقف صرف السلع على هذه البطاقات بصورة رسمية إلى حين تعديل هذه الأخطاء.

وقالت الوزارة في بيان رسمي لها من قليل، بأنها قد فتحت باب تعديل أخطاء البطاقات التموينية، وذلك عبر طريقيتن لا ثالث لهما، الأولى وهي الدخول إلى موقع “دعم مصر” من خلال هذا الرابط:  https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الاخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

والطريقة الثانية هي زيارة مكاتب التموين المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، ويتم ذلك خلال قيام المواطنين بإضافة المواليد الجدد للبطاقات، وفي حالة إكتشاف أي أخطاء في بيانات البطاقة التموينية، يتم تصحيح هذه الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن الوزارة قد وجهت نداء هام إلى كل المواطنين بسرعة تصحيح بيانات البطاقات التي بها أخطاء، وذلك حتى يتمكنوا من إضافة المواليد في الفترة الحالية، ويتمكنوا بعد ذلك من صرف السلع التموينية.


الخبر | هذه الفئات لن تحصل على الخبز المدعم أو السلع التموينية بدءًا من 1 نوفمبر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.