الرئيسية / تعليم / نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس .. بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس .. بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس .. بوابة الحكومة المصرية للتنسيق
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018

أوشكت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 على الظهور بجميع شعبها التجاري والصناعي والزراعي بنظام الثلاث سنوات، والخمس سنوات، حيث تسود حالة من الترقب والقلق على جميع طلاب الثانوية الفنية في انتظار ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2018 عبر بوابة الحكومة المصري، وخاصة أن امتحانات الثانوية الفنية انتهت منذ فترة كبيرة، وتم إعلان النتائج لكافة الشعب.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018

بدأ موقع التنسيق في استقبال الطلبات الطلاب الراغبين في التسجيل بالتنسيق لهذا العام بعدما انتهت امتحانات الثانوية الفنية الدور الثاني، حيث قام جميع الطلاب بالدخول عبر بوابة الحكومة المصرية وتسجيل رغباتهم البالغ عددها 60 رغبة، وقد تم غلق باب التسجيل لرغبات الطلاب، ويجري حالياً الانتهاء من فرز جميع الرغبات وإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات 2018 في أقرب وقت ممكن.

ولم تحدد وزارة التربية والتعليم الفني موعد محدد للإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية حتى الآن، وهو الأمر الذي أثار قلق الكثير من الطلاب الراغبين في التعرف على الكليات التي سيلتحقون بها، وخاصة في ظل أقتراب بداية العام الدراسي الجديد.

وأشار بعض المصادر إلي أقتراب إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات 2018، وخاصة بعدما تم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية صباح اليوم من خلال بوابة الحكومة المصرية، وهو الموقع الذي سيتم من خلاله رفع نتيجة التنسيق 2018 للدبلومات الفنية.

بوابة الحكومة المصرية

حصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط بوابة الحكومة الإلكترونية لتسجيل رغبات الطلاب للثانوية العامة والأزهرية، وكذلك الثانوية الفنية، حيث قام جميع الطلاب بالدخول عبر بوابة الحكومة المصرية، وتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة لذلك، وبعدها يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق من خلال رابط الموقع نفسه عن طريق رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي.

رابط بوابة الحكومة المصرية

وسنتابع كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018، وتوضيح كافة الأمور، ولحظة الإعلان عن ظهور نتائج التنسيق، فتابعونا.


الخبر | نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس .. بوابة الحكومة المصرية للتنسيق – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.