الرئيسية / تعليم / موقع التنسيق الالكتروني: نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2018 لجميع الطلاب

موقع التنسيق الالكتروني: نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2018 لجميع الطلاب

ينتظر الطلبة والطالبات في الثانوية العامة للمراحل الثلاث للتنسيق، إعلان موقع التنسيق الالكتروني عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب وذلك لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق، وطلاب المرحلة الأولي والثانية من التنسيق، والذين لم يستفيدوا من قبل من تحويلات تقليل الاغتراب.

رابط الحصول على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب:

يمكن للطلبة والطالبات المسجلين رغباتهم في برنامج تقليل الاغتراب سواء لكليات مناظر أو غير مناظرة معرفة الكلية الجديدة المرشح لها من خلال الضغط هنا

من جهته قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم لتقليل الاغتراب يلغ نحو 80 ألف طالب وطالبه.

وأشار  رئيس قطاع التعليم والمشرف على تنسيق الجامعات، أن موقع التنسيق قام بفتح تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق وأيضاً لطلاب المرحلتين الأولي والثانية والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب المناظر أو غير المناظر في حدود النسبة التي يقررها قانون الجامعات وهي 10%.

موعد إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لكافة مراحل التنسيق:

أعلنت مصادر داخل مكتب التنسيق أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستقوم بإعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق ونتيجة تحويلات طلاب المرحلتين الأولي والثانية من التنسيق والذين لم يستفيدوا من تحويلات تقليل الاغتراب خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك حتى يستطيع هؤلاء الطلاب الانتظام في دراستهم الجامعية، حيث أن العام الدراسي الجامعي سوف يبدأ يوم السبت المقبل الموافق 22 سبتمبر 2018.


الخبر | موقع التنسيق الالكتروني: نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2018 لجميع الطلاب – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.