الرئيسية / تعليم / عاجل.. حقيقة تعرض مهاجم المنتخب السابق لحادث سير مروع.. وأول رد من عائلته

عاجل.. حقيقة تعرض مهاجم المنتخب السابق لحادث سير مروع.. وأول رد من عائلته

تداول عدد كبير من النشطاء عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، أنباء عن تعرض نجم نادي الزمالك السابق ومهاجم منتخب مصر الأسبق “عمرو زكي” لحادث سير مروع، إنتقل على آثره إلى إحدى المستشفيات في منطقة “التجمع الخامس”، وهو الأمر كان يستوجب الرد عليه من قبل أقارب وأسرة عمرو زكي من أجل معرفة حقيقة هذا الأمر.

وبالفعل تحدث “صابر زكي” وهو شقيق مهاجم الزمالك السابق، وقد أكد بان شقيقه لم ينتقل إلى المستشفى بسبب حادث سير مروع، بل كان دخوله المستشفى صباح اليوم من أجل إجراء جراحة عاجلة له، وهذا من أجل إزالة كيس دهني على يده، وذلك يعدما كان عمرو زكي قد تعرض للإصابة في إحدى المباريات السابقة له في هذه المنطقة من جسده.

ويذكر بأن عدة مواقع إخبارية وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، قد تحدثت عن وقوع حادث سير مروع لنجم المنتخب ومهاجم ويجان إتليتك السابق “عمرو زكي”، ولكن شقيق اللاعب قد نفى هذا الأمر تمامًا، وأكد بأن شقيقه سوف يغادر المستشفى خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك بعد تماثله للشفاء بصورة كاملة خلال الساعات الماضية.


الخبر | عاجل.. حقيقة تعرض مهاجم المنتخب السابق لحادث سير مروع.. وأول رد من عائلته – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.