الرئيسية / تعليم / “صدور” نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية

“صدور” نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية

“صدور” نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية

يترقب العديد من طلبة وطالبات الثانوية العامة إعلان نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018 الدور الثاني، وذلك بعد أن صرحت وزارة التربية العراقية من اقتراب الانتهاء من أعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية الخاصة بامتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي بجميع شعبه الإحيائي والتطبيقي والأدبي.

وقد صرحت وزارة التربية العراقية بأنه فور اعتماد نتائج امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي لجميع المحافظات العراقية من معالي الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية العراقية، سوف يتم إعلان النتيجة عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، حيث يتم إعلان النتيجة حسب المحافظة التابع لها الطالب، ويتمكن الطالب من الاستعلام عن النتيجة من خلال الاسم والرقم الامتحاني.

نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2018

بدأت امتحانات الدور الثاني للدراسة الإعدادية بجميع فروعها العربية والتركمانية والكردية يوم 1 سبتمبر واستمرت لمدة ثمانية أيام، حيث انتهت الامتحانات يوم 9 سبتمبر 2018، وعقب انتهاء الامتحانات بدأت عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية الخاصة بجميع المواد الدراسية على أن تنتهي عملية التصحيح في أقرب وقت، مع مراعاة الدقة في عملية التصحيح والرصد حتى يأخذ كل طالب حقه، وسوف يتم اعتماد النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح وتحديد نسبة النجاح لهذا العام.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2018 بالعراق
نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2018 بالعراق

وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأن أعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية تجري على قدم وساق، حتى يتم اعتماد نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الثاني في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام وهي كالتالي (اللغة العربية واللغة الإنكليزية والتربية الإسلامية والأحياء والرياضيات والكيمياء واللغة الفرنسية والفيزياء).

عزيزي الطالب النتيجة لم تظهر بعد، وسوف نتابع معكم خلال الأيام المقبلة إعلان نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2018 عبر موقع وزارة التربية العراقية، على وعد بتوفير مزيد من الروابط فور إتاحتها.


الخبر | “صدور” نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.