الرئيسية / السعودية / ” صحة المدينة ” تكشف سبب حريق شب في معمل أسنان بمستشفى الملك فهد العام

” صحة المدينة ” تكشف سبب حريق شب في معمل أسنان بمستشفى الملك فهد العام

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة سبب حريق في أحد معامل أسنان مستشفى الملك فهد العام.

وأوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة خلال بيان لها بشأن ما تم تداوله عبر بعض وسائل مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية، بأن إدارة مركز طب الأسنان التخصصي بمستشفى الملك فهد العام قد أوقفت يوم الأربعاء الموافق 25/12/1439 العمل في أحد معامل الأسنان احترازيا وطلب الشركة الموردة لإصلاح خزان الغاز ، حيث أفادت الشركة كتابيا بسلامة المعمل وبناء على ذلك تم استئناف العمل .

وأضافت: ” أنه في يوم الخميس الموافق 26/12/1439 تعرض أحد فنيي الأسنان في المركز لبعض الإصابات السطحية من الدرجة الأولى ، وأبانت التحقيقات الأولية بعد الاطمئنان على سلامة فنى الأسنان الذي تعرض للإصابة بأن سبب الحريق هو الموقد الذي يعمل عليه الموظف ” .

ووجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة باستكمال التحقيق لمعرفة الظروف المحيطة بالحرية لاتخاذ مالم لضمان عدم تكراره .

وأكدت صحة المدينة بأن سلامة العاملين في المرافق الصحية بالمنطقة هي أولى الأولويات ، مع العلم بأن الوزارة خصصت الرقم المجاني 920009080 لاستقبال بلاغات المنسوب للارتقاء ببيئة صحية تناسب الجميع.


الخبر | ” صحة المدينة ” تكشف سبب حريق شب في معمل أسنان بمستشفى الملك فهد العام – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :صحيفة صدى
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.