الرئيسية / مصر / شاتمة المصريين..تروى معاملة الضباط معها وكواليس الزنزانة.وهذا قالته عن مصر

شاتمة المصريين..تروى معاملة الضباط معها وكواليس الزنزانة.وهذا قالته عن مصر

شاتمة المصريين..تروى معاملة الضباط معها وكواليس الزنزانة.وهذا قالته عن مصر

بعد حالة من السخط التي عمت الشعب المصري بسبب إطلاق الفتاة اللبنانية (منى مذبوح) الشتائم بحقه، قررت النيابة إصدار حكم مخفف سنة مع وقف التنفيذ بعد أن كانت تواجه حكماً بالسجن 11 عاما والذي خفف هو الآخر الى 8 سنوات مع غرامة 40 ألف جنيه في نفس جلسة صدوره. لتغادر إلى عاصمة لبنان بيروت تحت أحضان أسرتها من جديد، وقد روت المذبوح عن كواليس  ماجرى معها داخل السجن، الذي سنقوم بإستعراضه:

وأشارت في حديثها للعربية، انها صرخت بعد سماعها صدور الحكم ضدها من قبل محاميها الذي جاء لها في السجن وهو مكفهر الوجه حيث كان توقع خروج حكم مخفف بحقها، إذ أنهارت بالتساؤل عما إذا قامت بقتل أحد ما حتى يحدث كل هذا!

شاتمة المصريين..تروى معاملة الضباط معها وكواليس الزنزانة.وهذا قالته عن مصر
منى مذبوح

أجواء السجن في مصر

وتقول  مذبوح التي وصلت إلى لبنان أنه فور سماعها بالحكم من محاميها تبادر الى ذهنها كيف ستقضي كل تلك السنوات الطويلة خلف قضبان الزنزانة. وهل سترجع إلى بلادها بعد ذلك والعيش تحت كنف أسرتها، وهل ستتاح لها فرصة الزواج بعد ذلك حيث ستبلغ 31 عاماً حينها وهي الآن بعمر الـ 24.

وتحدث عن معاملة الضباط المصريين معها حيث كانت لطيفة وحسنة مؤكدة انه ذلك الشيئ الذي خفف من محنته قضائها في السجن، أيضاً الجو السائد  من قبل النزيلات الذي أتسم بكثير من الدعابة والمرح.

وكانت مني مذبوح تحكي للضباط عن ذكرياتها في مصر والأماكن التي قامت بزيارتها حتى أنهم سألوها إذا لماذا قمتِ بشتم المصريين؟ فأجابت ان كانت تحت ضغط نفسي بسبب موقف التحرش التي تعرضت ما أفقدها شعورها لتخرج بالحديث في فيديو للتنفس عن الغضب التي تعيشه.

وأشارت ان زمليتها في السجن عبير حجاج ( مصرية) أيقظتها لإخبارها بصدور الحكم المخفف عبر حملها ورميها مجدداً على السرير فرحاً لها، بيد أن لم تصدق بدايةً قبل مجئ مأمور السجن الذي هنأها بالحكم ذاته.


الخبر | شاتمة المصريين..تروى معاملة الضباط معها وكواليس الزنزانة.وهذا قالته عن مصر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.