الرئيسية / السعودية / رقم شكاوى حساب المواطن | طريقة تقدم شكوى اعتراض نتيجة الاستحقاق لحساب مواطن الدفعة الرابعة

رقم شكاوى حساب المواطن | طريقة تقدم شكوى اعتراض نتيجة الاستحقاق لحساب مواطن الدفعة الرابعة

أعلن مدير برنامج حساب الموطن رقم شكاوى حساب المواطن السعودي، ونشر الدعم الفني طريقة تقديم شكوى اعتراض نتيجة الاستحقاق بعد الإعلان عن إيداع أول بدل في حساب المستنفدين، وتفعيل الحاسبة التقديرية لحساب المواطن لاستعلام قيمة ما يستحقه الفرد ورب الأسرة من بدلات نقدية، حيث بدء صرف حساب المواطن بشكل رسمي منذ الخميس 21-12-2017 .

الاعتراض على قيمة الاستحقاق من بدلات دعم حساب المواطن تتم عقب الإعلان عن إيداع المبالغ المستحقة في الحسابات البنكية للمستفيدين، حيث يتوجه المستحق للصر وفي نتائج الأهلية، إلى رابط حاسبة حساب المواطن الرسمية، والتأكد من قيمة ما يستحقه من بدلات هو وأفراد أسرته من التابعين بمختلف الأعمار، وذلك قبل تقديم شكوى على رقم شكاوى حساب المواطن الرسمي المعلن عنه من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

رقم شكاوى حساب المواطن

وزارة العمل خصصت رقم 19912 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من المواطنين أو المستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن، ورقم شكاوى حساب المواطن هو نفسة رقم الدعم الفني للبرنامج، ويجب على المستحق من رغب في تقدم شكوى حول نتيجة الاستحقاق أو قيمة البدل المستحق، مقارنة ما نتج عن حسابات حسابة الاستحقاق التقديرية، والقيمة التي يتم وضعها بالحساب البنكي .

موقع حساب المواطن الرسمي

التأكد من تطابق قيمة الاستحقاق عن طريق مقارنة القيم المودعة في حساب المستفيد والتي يستطيع معرفتها من خلال موقع حساب المواطن الرسمي، مع نتائج حاسبة الدعم، وعقب الإعلان عن ليداع البدل المستحق بالحسابات البنكية، تفعل أيقونة تقديم شكوى اعتراض نتيجة الاستحقاق ، ويكن الواصل مع الدعم الفني على رقم شكاوى حساب المواطن .

تحديث : موعد تقديم الشكاوى يكون بعد مرور 5 أيام من صرف البدلات وفق الألية التي حددها برنامج حساب المواطن، وقبل تقديم الشكوى لابد من مطابقة قيمة الاستحقاق من حاسبة حساب المواطن التقديرية وحساب قيمة البدلات للمستحقين .

تحديث : وزرة العمل أودعت مبالغ الدفعة الثانية من قيمة استحقاق حساب المواطن في حسابات المستفيدين ويجرى حاليا الاستعلام عن قيمة البدلات والتدقيق حول ما يستحقه الفرد لمقارنته بما أودع بشكل فعلي في الحساب البنكي، وتقديم شكوى اعتراض حال وجود أخطاء.

تحديث : مع قرب الإفراج عن مخصصات الدعم الدفعة الثانية، نوضح لكم طريقة تقديم شكوى حساب المواطن  للاعتراض على نتائج الأهلية والاستحقاق والتي تعلن قبل موعد الصرف لمسنحقين

تقديم شكوى اعتراض حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن بدء تلقى شكاوى المستفيدين على الدفعة الثالثة، وشدد البرنامج على المستفيدين بضرورة مراجعة تطابق قيمة الاستحقاق بالحساب الإلكتروني للمستفيد على موقع حساب المواطن الرسمي، والقيمة التي تم إيداعها في الحساب البنكي، والتعرف على مقدار الدعم التقديري من رابط الحاسبة التقديرية لحاب المواطن .

تحديث : طريقة وموعد تقديم شكوى استحقاق حساب المواطن أو الاعتراض على نتائج الأهلية وفق الطرق التي شرحت بعالية، ويمكن من خلالها اتباع الطرق التي حددت من قبل الدعم الفني للبرنامج للاعتراض على نتائج الأهلية والاستحقاق بعد إيداع البدلات الشهرية في حسابات المستفيدين.

تحديث تستقبل البوابة الإلكترونية لحساب المواطن المتقدمين بطلبات الاعتراض على قيمة الاستحقاق، وفق لألية تقديم شكوى حساب المواطن أو الاعتراض على نتائج الأهلية والتفاصيل موضحة بعالية لخطوات التقديم.


الخبر | رقم شكاوى حساب المواطن | طريقة تقدم شكوى اعتراض نتيجة الاستحقاق لحساب مواطن الدفعة الرابعة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.