الرئيسية / السعودية / دخول نظام نور التعليمي بالهوية فقط : رابط الاستعلام الجديد عن جميع نتائج الطلاب بدون رقم سري

دخول نظام نور التعليمي بالهوية فقط : رابط الاستعلام الجديد عن جميع نتائج الطلاب بدون رقم سري

دخول نظام نور التعليمي بالهوية للعام الدراسي الحالي 1438-1439، وذلك للتعرف على جميع نتائج المراحل الدراسية الأساسية، المرحلة الابتدائية، المرحلة المتوسطة، المرحلة الثانوية، ويتميز موقع نور التعليمي بشمول العديد من المجالات التعليمية التي تخص الطالب وولي الأمر والمعلم أيضا، حيث يستعلم الطالب عن نتائج الاختبارات الشهرية ونتائج منتصف ونهاية العام، ويهتم ولي الأمر بالدخول عليه لتسجيل البيانات للطلاب الجدد وروضات الأطفال، كما يهتم المعلم بالدخول علبه، برقم الهوية، للتعرف على الحركة التعليمية بالمدارس، حركة النقل الخارجي، ونقل الطلاب أيضا فيما بين المدارس، والذي يتم عادة قبل بداية التحضير للعام الدراسي الجديد، ولذلك يهتم كل من الطالب السعودي وولي الأمر دخول نظام نور التعليمي بالهوية.

دخول نظام نور التعليمي بالهوية
دخول نظام نور التعليمي بالهوية

 

دخول نظام نور التعليمي بالهوية

بطريقة سهلة ومبسّطة نشرح طريقة الدخول على موقع نور التعليمي، والذي تم تغيير نظام الدخول عليه مؤخرا لمزيد من التيسير في الدخول على أولياء الأمور والطلاب وكذلك المعلمين، وتجنب مرات من حدوث بعض الأخطاء في الدخول مما ضر بإمكانية دخولهم للموقع والاستفادة من خدماته، ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم بجعل الدخول على الموقع برقم الهوية الوطنية فقط.

طريقة دخول نظام نور لنتائج الطلاب

أقرأ أيضا:

وكالة أنباء فارس الإيرانية : القبض على إيراني يملك ذهبا يفوق احتياطي بعض الدول “وحيد مظلومين حبيب الله”

صندوق النقد الدولي يحذر المملكة السعودية من تعرض ميزانيتها للانكشاف بسبب انخفاض أسعار النفط مستقبلا

من الجدير بالذكر أن طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني لم تكون موجودة منذ زمن ولم يتم اعتمادها في نظام نور إلا خلال السنوات القليلة الماضية, حيث جاءت الطريقة الخاصة بتسجيل الدخول ببيانات الدخول هي الطريقة الأساسية وليس هناك أي طريقة أخري كانت في الوقت الماضي.

وقد انتهت جميع أعمال تصحيح المرحلة الابتدائية، ويتبقى الإعلان عن النتائج في أقرب وقت، وبذلك يتابع الطالب السعودي، وولي الأمر الدخول الدوري على الموقع للتعرف على النتائج.

عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني فى أن المستخدمين من الطلاب والطالبات حينما يبحثون عن نتائجهم ويحاولون تسجيل الدخول إلي النظام المركزي من خلال بياناتهم التي يمتلكونها والتي توزعها عليهم إدارة المدارس التي يدرسون بها, يحاولون تستخدمها تسجيل الدخول إلا أنهم يواجهون مشكلة في عدم تمكنهم من القيام بذلك.

يقوم أولياء الأمور بتسجيل أبنائهم من خلال استخدام نظام نور كما صرحت وزارة التربية والتعليم وأعلنت عن مواعيد لإجراء تلك العملية بكل سهولة، تلك العملية نحن نراقبها ونرصد هذه المواعيد من أجل أن يتمكن البعض من أولياء الأمور من إتمام كل هذا بشكل مثالي.


الخبر | دخول نظام نور التعليمي بالهوية فقط : رابط الاستعلام الجديد عن جميع نتائج الطلاب بدون رقم سري – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.