الرئيسية / تعليم / تعرف على سبب غضب معلمي المدارس المصرية اليابانية

تعرف على سبب غضب معلمي المدارس المصرية اليابانية

أثيرت حالة من الجدل في ثاني أيام تدريب معلمين المدارس اليابانية، وذلك بسبب الرواتب، ولذا قامت الشركة المسئولة عن المدارس المصرية بتكليف أحد قيادات الموارد البشرية للحديث مع المعلمين.

وأكد مسئول الموارد البشرية أن المرتبات تتراوح ما بين 1800 جنيه إلى 2000 جنيه، والمرتب قابل للزيادة، لافتًا أن هذا الأسلوب يتم التعامل به مع مدارس “ستيم للمتفوقين”، حيث لا يوجد رقم نهائي للمرتبات، وهي قابلة للزيادة.

وقد طلب المعلمون الإعلان عن رواتب الوكلاء والمديرين ليكون هناك تكافؤ في الرواتب مع المعلمين، حيث أكد مسئول الموارد البشرية أنه ليس باستطاعته الإعلان عن رواتبهم على العام، ثم اضطر إلى ذكر الرواتب قائلًا أن مرتب الوكيل يصل 6 آلاف جنيه، والمديرين 10 آلاف جنيه، وقد اعترض المعلمون على ذلك، وأشار مسئول الموارد البشرية أنه مجرد موظف يوصل رسالة معينة.

وأكد الموزع أنه سيتم توزيع ورقتين على المعلمين، واحدة لتوثيق التعاقد، والأخرى تتضمن بيانات التعاقد، وأشار أن العمل على العقود سيتم يوم الثلاثاء القادم، وأن العقد مدته 5 سنوات يتم تجديده كل عام وفقًا لتقارير الكفاءة، وسيتم معرفة بنود العقود خلال التوقيع، وهو ما اعترض عليه المعلمين، لافتين أنه كان من المفترض معرفتهم كل شيء قبل التدريب.

The post تعرف على سبب غضب معلمي المدارس المصرية اليابانية الخبر دليل مصر.


الخبر | تعرف على سبب غضب معلمي المدارس المصرية اليابانية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : دليل مصر
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.