الرئيسية / مصر / تعرف على حقيقة بناء جدار بطول كورنيش الإسكندرية

تعرف على حقيقة بناء جدار بطول كورنيش الإسكندرية

أثيرت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، بشأن تداول النشطاء صورة جدار مرتفع، وشائعات تفيد بامتداده طول كورنيش الإسكندرية، لحجب رؤية البحر.

وقد نفى رئيس الإدارة المركزية للسياحة، اللواء أحمد حجازي، ما تردد من أنباء تفيد بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية، لافتًا أن ذلك غير حقيقي تمامًا، وأن الصورة المتداولة لأحد المباني ضمن مشروع سياحي استثماري باسم “توليب سي سكوير”، تم تنفيذه على كورنيش مصطفى كامل بتكلفة تزيد عن مليار جنيه.

وأشار حجازي، أن الصورة المتداولة تم تصويرها من أسفل الكوبري، وطول المبني لا يتجاوز ال20 متر، وهو من المشروعات الاستثمارية الكبرى التي يزيد الإقبال السياحي عليها، وتوفر فرص عمل تتجاوز ال4 آلاف وظيفة.

وأكد المحافظ السابق، رضا فرحات، من خلال تصريحات له، أن المشروع يعمل على حل أزمة المرور، وذلك من خلال إنشاء كوبري سيدي جابر، وبناء جراج بأسفله، بالإضافة إلى أنه سيؤدي إلى تكوين عائد مادي ملكًا للمحافظة.

ويتضمن مشروع “توليب سي سكوير” صالة دولفين وأسماك نادرة، وصالة بولينج، وصالة تزحلق على الجليد، ونافورة راقصة، ومدرسة للغوص، وملاعب اسكواش، ومسرح للأنيميشن، ومطاعم عالمية، وكافيهات، وجيم، وأماكن مخصصة للصيد، بالإضافة إلى جراج ضخم في أسفله متعدد الطوابق، ويعتبر مجمع سياحي ترفيهي في قلب البحر.

The post تعرف على حقيقة بناء جدار بطول كورنيش الإسكندرية الخبر دليل مصر.


الخبر | تعرف على حقيقة بناء جدار بطول كورنيش الإسكندرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : دليل مصر
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن سميرة العتيبي

كاتبة ومحررة في أخبار فايف متخصصة في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية، حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام. للتواصل samira@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.