الرئيسية / تعليم / بعد ارتفاع حالات الوفاة.. تعليق ناري من «عمرو أديب» على كارثة الشرقية

بعد ارتفاع حالات الوفاة.. تعليق ناري من «عمرو أديب» على كارثة الشرقية

قال الإعلامي ” عمرو أديب” معلقاً على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مستشفى ديرب نجم، والتي أسفر عن وفاة بعض المرضى أثناء الغسيل الكلوي وإصابة البعض الآخر  وتم نقلهم إلى العناية المركزة، موضحاً أنه لابد من محاسبة المقصر، وخاصة بعد ارتفاع أعداد الوفيات.

أول تعليق لعمرو أديب على كارثة الشرقية

وأضاف الإعلامي ” أديب” قائلاً: ” ما حدث كارثة طبية وربنا يستر وميكونش فيه وفيات تانية.. هيفضل في مصايب زي دي علشان المنظومة الطبية في مصر تعبانه وبعافية وبحاجة إلى وقت لتقف في رجليها” على حد تعبيره.

وأوضح أديب من خلال برنامجه ” الحكاية” والمذاع على قناة ” أم بي سي مصر” أنه يجب محاسبة المتسبب في تلك الكارثة، قائلاً: ” الغلطان في الحادث لازم يتحاسب ويخش السجن ويُعدم كمان..هذا وطن التعليم والصحة فيه بعافية..والدنيا مش هتقف على رجليها في يوم وليلة”

كما أشار الإعلامي أن حادث مستشفى ديرب نجم سببه مسائل تتعلق بتنظيف جهاز الغسيل الكلوي الموجود بالمستشفى، مؤكداً أنه تم إنفاق الكثير من الأموال ولكن ضمير الإنسان غائب في تلك الواقعة.


الخبر | بعد ارتفاع حالات الوفاة.. تعليق ناري من «عمرو أديب» على كارثة الشرقية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.