الرئيسية / رياضة / المرشحون الأبرز لخلافة دياز في تدريب الاتحاد

المرشحون الأبرز لخلافة دياز في تدريب الاتحاد

بات الأرجنتيني رامون دياز أول المدربين الذي تم اقالتهم خلال الموسم الكروي الحالي وذلك بعد فشله في قيادة الاتحاد لتحقيق اي نتيجة ايجابية منذ توليه مهمة تدريب الفريق.
وتلقى الاتحاد هزيمة مدوية أمام القادسية بخسارته بثلاثية دون رد في ثاني مهام الفريق على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ولجأت ادارة الاتحاد للاستعانة بخدمات دياز لاستلامه مهمة تدريب الفريق خلفاً للتشيلي سييرا،الذي رحل لخوض تجربة تدريبية في دوري الخليج العربي مع شباب أهلي دبي.
لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السُفن فبعد ان توسمت الجماهير في دياز خيراً خيب الظنون وحقق نتائج هزيلة إذ خسر السوبر السعودي أمام الهلال قبل التعادل أمام الوصل الاماراتي في البطولة العربية.
وافتتح الاتحاد تحت قيادة دياز مشواره بالدوري السعودي بالخسارة أمام الشباب قبل ثلاثية القادسية.
ولا شك ان ادارة الاتحاد ستقوم بدراسة ملف المدربين بشكل جيد لايجاد الرجل المناسب الذي يستحق لاعتلاء الكرسي الفني لنمور آسيا.
وفي السياق التالي يستعرض موقع سبورت 360 أبرز المرشحين لخلافة دياز:
1- أرسين فينجر:
الرجل الفرنسي العجوز صاحب مسيرة ذهبية في عالم التدريب فقد كان مرشحاً لتدريب الاتحاد بعد انهاء رحلته الطويلة مع أرسنال لكن بوصلة الادارة تحولت لدياز.

2- الهولندي-فان مارفيك:
دخل فان مارفيك في قلوب المهتمين بالكرة السعودية في شتى بقاع الوطن العربي وذلك بعد قيادة الأخضر لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا بعد ماراثون صعب وشاق في التصفيات الآسيوية.

3- الهولندي تين كات:
الأسم الابرز الذي يجب على ادارة الاتحاد ان تبدأ الاتصال معه لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة واقناعة للعدول عن قرار ابتعاده عن المشهد للراحة لأنه يملك خبرة جيدة في منطقة الخليج العربي آخرها مع الجزيرة الاماراتي.

4-التشيلي – سييرا: 
تعالت أصوات الجماهير الاتحادية في الفترة الأخيرة مطالبة الادارة بضرورة اعادة سييرا الذي حقق معهم فترة جيدة بالتتويج ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

5- السويسري – كريستيان جروس:
حفر جروس اسمه بأحرف من ذهب في قلوب الأهلاوية بعد ان حقق معهم الثلاثية التاريخية بالتتويج ببطولة الدوري وكأس ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين في ولايته الأولى وهو حالياً يقود زمام أمور الفنية للزمالك المصري.


الخبر | المرشحون الأبرز لخلافة دياز في تدريب الاتحاد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.