الرئيسية / تعليم / “اللي عمل كده لازم يتمسك ويأخد إعدام فورًا”

“اللي عمل كده لازم يتمسك ويأخد إعدام فورًا”

تحدث الإعلامي عمرو أديب خلال أولى حلقات برنامجه الجديد “الحكاية مع عمرو أديب” والذي يذاع على شاشة MBC مصر، حول ما حدث في مستشفى “ديرب نجم” بالشرقية، تلك الحادثة المآساوية والتي راح ضحيتها 3 وفيات وأكثر من 13 مصاب آخرين أثناء إحدى جلسات الغسيل الكلوي.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تلك الحادثة قائلًا: “ما حدث كارثة طبية وربنا يستر وميكونش فيه وفيات تانية.. هيفضل في مصايب زي دي علشان المنظومة الطبية في مصر تعبانة وبعافية وبحاجة إلى وقت لتقف في رجليها”.

وأكمل أديب حديثه قائلًا: “الغلطان في الحادث لازم يتحاسب ويخش السجن ويُعدم كمان..هذا وطن التعليم والصحة فيه بعافية..والدنيا مش هتقف على رجليها في يوم وليلة”، مشددًا على ضرورة أن تتعامل وزارة الصحة مع هذا الأمر بشكل عاجل، وأن يكون هناك قرارات عاجلة ورادعة من أجل ضمان عدم تكرار هذا الأمر تحت أي ظرف من الظروف.

وأوضح أديب في ختام تصريحاته، بأن حادث مستشىفى “ديرب نجم” كان سببه “مسألة تقنية” تتعلق بتنظيف جهاز الغسيل الكلوي، مشيرًا إلى كون هذه المستشفيات قد تم إنفاق الكثير من الأموال عليها ومن أجل تطويرها ولكن دون فائدة تذكر، خاصة لكون “الضمير الإنساني” منعدم على حد وصفه.


الخبر | “اللي عمل كده لازم يتمسك ويأخد إعدام فورًا” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.