الرئيسية / رياضة / السر وراء مغادرة ريبيري بسيارة أجرة مبارة ليفركوزن

السر وراء مغادرة ريبيري بسيارة أجرة مبارة ليفركوزن

اهتمت وسائل الإعلام الألمانية بواقعة مغادرة النجم الفرنسي فرانك ريبيري الملعب أثناء مباراة بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن وقبل صافرة النهاية، بواسطة سيارة أجرة، بعد أن تأكد من عدم مشاركته في اللقاء بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.
ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن ريبيري في الدقيقة 83، ظهر مغادرا للملعب بواسطة سيارة أجرة، وتسائلت عن وجود أزمة وغضب من النجم الفرنسي لأنه لم يشارك في المباراة.
كان المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش وضع ريبيري على دكة البدلاء، ولم يدفع به بعد أن استخدم تغييراته الثلاثة، ليكتفي النجم الفرنسي بمشاهدة فوز ناديه بنتيجة (3-1).
وذكرت الصحيفة أت مصدر داخل الجهاز الفني لبايرن ميونخ أن ريبيري حصل على أذن من الجهاز الفني بالمغادرة مبكرا، وذلك لظروف أسرية.
وبدأ نادي باير ليفركوزن بتسجيل الأهداف عن طريق ويندل ناسيمينتو بورجيس في الدقيقة 6 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز الفرنسي كورينتين توليسو هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 10، ثم سجل أربين روبن الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 19، والثالث جاء عن طريق خاميس رودريجيز في الدقيقة 89.
وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نادي باير ليفركوزن المركز الأخير دون أي نقاط.


الخبر | السر وراء مغادرة ريبيري بسيارة أجرة مبارة ليفركوزن – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.