الرئيسية / تعليم / الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة والجديدة لواقعة “ذبيح إمبابة” التي هزت الرأي العام

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة والجديدة لواقعة “ذبيح إمبابة” التي هزت الرأي العام

بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث المأساوي، كشف مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة شاب مقتولاً داخل شقته بمنطقة إمبابة، موضحا أن الجثة لشاب مقيم مع والداته بمفردهما بعد زواج شقيقاته، وتم العثور عليه مذبوحصا داخل شقته.

وأضاف المصدر الأمني بأن والدته فور عودتها من عملها مساء أمس تفاجأت به مذبوحا وملقى على الأرض بجوار سريره، لافتًا إلى أنه جارٍ تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الواقعة، بعد الاستماع لأقوال والداته، فضًلا عن قيام رجال المباحث بفحص علاقات المجني عليه، وما إذا كانت توجد خلافات سابقة له مع آخرين.

ترجع أحداث القصة التي هزت المنطقة، عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، برئاسة المقدم محمد ربيع، رئيس المباحث، بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة شاب، مقتولا داخل شقته، وعلى الفور، تم تشكيل قوة من قوات مباحث القسم، برئاسة المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة شمال الجيزة، وتبين أن الجثة لشخص مصاب بطعنة بمنطقة الرقبة، ومقيم بمفرده، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ تكثيف جهود المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.


الخبر | الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة والجديدة لواقعة “ذبيح إمبابة” التي هزت الرأي العام – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.