الرئيسية / رياضة / إيسكو يتفهم قرار لوبيتيجي ويرفض الأعذار الجاهزة

إيسكو يتفهم قرار لوبيتيجي ويرفض الأعذار الجاهزة

موقع سبورت 360 – أبدى إيسكو ألاركون، متوسط ميدان ريال مدريد، تفهماً كبيراً بالقرار التي اتخذه جولين لوبيتيجي في حقه، حيث أشار إلى أن الموسم طويل وشاق، وسيكون بحاجة للاستعداد بشكل جيد، رافضاً في الوقت نفسه الأعذار التي جهزها المتابعون عقب تعثر الفريق الملكي.
وكان جولين لوبيتيجي قد قرر إجلاس إيسكو على مقاعد البدلاء، مفضلاً إراحته بعد مشاركته مع لاروخا في دوري أمم أوروبا، وقد قام المدرب الإسباني بإشراكه في الشوط الثاني، ليهدي الفريق الملكي تعادلاً ثميناً من أحد أصعب الملاعب في مسابقة الليجا.
وقال إيسكو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “في الفريق لست أنا الوحيد الموجود، هناك زملاء آخرين وربما هم أفضل مني، وهذا يفسر طريقة المدرب في إدارة اللاعبين، التنافس رهيب، أمامنا موسم طويل ويجب أن نكون مستعدين”.
وتابع: “لن نقوم بوضع التوقف الدولي كعذر، لاعبي أتلتيك بيلباو قدموا مباراة جيدة للغاية، وهذه هي كرة القدم، لعبنا أمام منافس كبير، لم تكن أفضل مبارياتنا لكنها أيضاً لم تكن الأسوأ، كان لدينا العديد من الفرص لكننا افتقدنا للصبر والدقة”.
واختتم إيسكو تصريحاته بالحديث عن هدفه في شباك أتلتيك بيلباو، حيث قال: “قبل 5 سنوات سجلت هدفي الأول مع ريال مدريد، الآن علينا ترك هذه المباراة والتفكير في مواجهة روما يوم الأربعاء.. الشيء المهم هو أن يكون الجميع مستعداً من أجل تحقيق الأهداف”.
تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد تعادل مع أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المحلي، الأمر الذي جعل النادي الملكي يتنحى عن كرسي الصدارة، لينفرد به برشلونة وحيداً.
شاهد أيضاً.. هدف التعادل لريال مدريد في شباك أتلتيك بيلباو


الخبر | إيسكو يتفهم قرار لوبيتيجي ويرفض الأعذار الجاهزة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.