الرئيسية / رياضة / أليجري: رونالدو؟ الهدف الأول كان محظوظاً والثاني رائع

أليجري: رونالدو؟ الهدف الأول كان محظوظاً والثاني رائع

موقع سبورت 360 – أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أن سلوك دوجلاس كوستا بالبصق على لاعب ساسولو، غير مقبول بتاتاً، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن كريستيانو رونالدو كان متسرعاً من أجل التسجيل، لكنه نجح في الوصول إلى مبتغاه، رغم أنه كان محظوظاً في الهدف الأول.
وقال ماسيمليانو أليجري في تصريحات صحفية خص بها شبكة (سكاي سبورتس) الإيطالية: “تصرف دوجلاس كوستا؟ ربما كان غاضباً بسبب خطأ حدث قبله، لكن هذا لا يهم، لأن هذا يجب أن لا يحدث على الإطلاق، الشيء الوحيد الذي يجب أن نتفادى القيام به هو السقوط من أجل الاستفزاز”.
وتابع أليجري تصريحاته في نفس السياق: “كان من الممكن أن نسجل هدفاً ثالثاً لكن بدلاً من ذلك بدأنا باللعب بشكل فردي وأكثرنا من المراوغات، أقصد كوستا وكانسيلو وبينتانكور وديبالا.. وهذا تسبب بجرح للخصم الذي قام بردود فعل سيئة نَجم عنها حادثة كوستا”.
وعن تسجيل كريستيانو رونالدو، قال أليجري: “عُد فقط للمباريات الثلاث السابقة وسترى كم كان كريستيانو قريباً من التسجيل.. اليوم أيضاً كان مستعجلاً قليلاً، لكن الكرة ارتدت إليه من القائم ومنحته كسر الصيام.. كرة القدم تأخذ وتعطي، الهدف الأول كان محظوظاً والثاني رائع”.
وكان رونالدو قد سجل ثنائية يوفنتوس، في شباك ساسولو، ضمن اللقاء الذي جرت أحداثه مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، ليطلق صاروخ ماديرا أولى رصاصاته بقميص البيانكونيري بعدما عانده الحظ في المباريات الثلاث السابقة.
شاهد أيضاً.. احتفال رونالدو بعد هدفه في مرمى ساسولو


الخبر | أليجري: رونالدو؟ الهدف الأول كان محظوظاً والثاني رائع – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.