الرئيسية / مصر / مطار القاهرة يشهد 21 رحلة تنقل أكثر من 2000 سائح إلى بعض ا لمدن السياحية

مطار القاهرة يشهد 21 رحلة تنقل أكثر من 2000 سائح إلى بعض ا لمدن السياحية

شهد مطار القاهرة الدولي في الـ 72 ساعة المنقضية انطلاق 21 رحلة داخلية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، متجهة إلى المدن السياحية المصرية من أجل الاستفادة بالعروض التي تقدمها مصر للطيران للسفر على متن رحلاتها، في ظل الخطة الموضوعة لتنشيط السياحة الداخلية، بالإضافة إلى تسيير معظم الشركات الخاصة لـ 7 رحلات أخرى إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة.

وقد المطار بتسيير 8 رحلات تابعة  لشركة مصر للطيران متجهة لمدينتي الغردقة وشرم الشيخ، ورحلتين متجهين للأقصر وأسوان، بجانب تسيير رحلة واحدة أخرى لمدينة مرسى علم لتقل 1498 سائحاً.

كما انطلق من مطار القاهرة الدولي 7 رحلات أيضاً تابعة لأثنين من الشركات الخاصة، وتوجهت مباشرة لمدينتي شرم الشيخ والغردقة، وكان على متنها 733 سائحا، وبعض الرحلات التي انطلقت شهدت انتظاماً بالمواعيد الخاص بالإقلاع وفقا لجدول التشغيل المحدد.

وقامت سلطات المطار بالتعاون مع شركة مصر للطيران بتحديد فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتي الميناء ومصر للطيران في الصالات، لتسهيل عملية تسفير السائحين حسب رحلاتهم.

The post مطار القاهرة يشهد 21 رحلة تنقل أكثر من 2000 سائح إلى بعض ا لمدن السياحية الخبر دليل مصر.


الخبر | مطار القاهرة يشهد 21 رحلة تنقل أكثر من 2000 سائح إلى بعض ا لمدن السياحية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : دليل مصر
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن سميرة العتيبي

كاتبة ومحررة في أخبار فايف متخصصة في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية، حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام. للتواصل samira@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.