الرئيسية / اقتصاد / “ما الذي يحدث”.. أسعار الذهب تواصل تراجعها السريع اليوم وعيار 21 يفقد نحو 50 جنيه من قيمته لأول مرة منذ عامين

“ما الذي يحدث”.. أسعار الذهب تواصل تراجعها السريع اليوم وعيار 21 يفقد نحو 50 جنيه من قيمته لأول مرة منذ عامين

“ما الذي يحدث”.. أسعار الذهب تواصل تراجعها السريع اليوم وعيار 21 يفقد نحو 50 جنيه من قيمته لأول مرة منذ عامين
سعر الذهب اليوم

بعد وصول أسعار الذهب خلال السنوات القليلة الماضية إلى أرقام عالية وتخطي  سعر الجرام لحاجز الـ600 جنيه بل واقترابه من سعر 700 جنيه ترامناً مع القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مؤخراً لتحسين حالة الاقتصاد المصري والسيطرة على عجز الموازنة، بدأت أسعار المعدن الأصفر تتراجع إلى مستويات قياسية لأول منذ نحو عامين وفقد الجرام أكثر من 50 جنيه من قيمته خلال فترة وجيزة.

وواصلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الخامس عشر من أغسطس الجاري تراجعها ونزيفها المستمر ليفقد سعر الجرام نحو 5 جنيهات، ويكون جملة ما فقده الجرام على مدار الأيام القلية الماضية نحو 50 جنيه، وكسر سعر الجرام حاجز الـ600 جنيه، ويُعد هذا السعر هو أقل سعر وصل إليه الذهب منذ نحو عامين اثنين، مع توقعات بمزيد من الانخفاض خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً

كما سجل سعر جرام الذهب من عيار 18 نحو 509 جنيه، أما الذهب عيار 24 فسجل 681 جنيها للجرام الواحد، وبالنسبة إلى سعر الجنيه الذهب اليوم فسجل 4760 جنيه، وأرجع نجيب هذا التراجع المستمر والسريع إلى انخفاض الأسعار عالمياً، بالإضافة إلى حركة الركود في السوق المصري وانتظار المواطنين لمزيد من التراجع.


الخبر | “ما الذي يحدث”.. أسعار الذهب تواصل تراجعها السريع اليوم وعيار 21 يفقد نحو 50 جنيه من قيمته لأول مرة منذ عامين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد عيسى

كاتب صحفي ومدير تحرير العديد من الصحف، أعشق الكتابة ولدي العديد من المؤلفات essa@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.