الرئيسية / رياضة / مؤتمر كلوب عن – روكي بالبوا الذي لم يحقق اللقب بعد.. موقف المصابين وعدم انتهاء الميركاتو

مؤتمر كلوب عن – روكي بالبوا الذي لم يحقق اللقب بعد.. موقف المصابين وعدم انتهاء الميركاتو

مازلنا روكي بالبوا وليس إيفان دراجاو” هكذا كانت كلمات يورجن كلوب مدرب ليفربول الأولى في المؤتمر الصحفي الأول بالموسم الجديد.

ليفربول يلتقي مع وست هام يوم الأحد في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تُفتتح مبارياته اليوم الجمعة بمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

وكلوب مازال يرى أن فريقه لم يصبح بطلا بعد ويحتاج إلى الكثير من التطور وتخطي عقبة مانشستر سيتي من أجل التتويج باللقب الغائب منذ 1990.

كلوب تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الشواكيش عن موقف فريقه وموقف اللاعبين المصابين وعدم انتهاء سوق الانتقالات بعد! وكل الآتي على لسانه.

المنافسة على اللقب “نحتاج إلى المزيد من الحظ، نحتاج لأن نكون أكثر ثباتا وأكثر حسما وأكثر قوة في اللحظات الصحيحة، علينا أن نتطور على كافة الأصعدة”.

“أنتم تسألوني عن الفارق والفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي، حصدنا منهم 3 نقاط وحصدوا منا 3 نقاط الموسم الماضي، الأمر يتعلق بخسارتهم في مباريات أخرى”.

“والأمر لا يتعلق كذلك بالستة الكبار فقط، هناك الآن فولام وولفرهامبتون وإيفرتون وغيرهم، ودون أن أنسى أحدا فجميع الأندية طموحة والأمر صعب على كل الفرق”.

“علينا أن نكون في حالة الأبطال، أن نقفز للماء ونغطس حتى نفقد كل الأكسجين الذي لدينا، هذه هي الخطة. البعض يظن لأننا تعاقدنا مع مزيد من الصفقات فإننا قادرون على التحدي بشكل أكبر ولكن هذه ليست النقطة”.

“سيتي – الذين حققوا اللقب – لم يفقدوا أي لاعب وتعاقدوا مع رياض محرز، كانوا مذهلين أمام تشيلسي (في الدرع الخيرية) كلا منهما كان كذلك. نحن مازلنا روكي بالبوا وليس إيفان دراجاو”.

(في إشارة إلى سلسلة أفلام روكي الشهيرة التي احتاج فيها البطل الملاكم روكي – الممثل سيلفستر ستالوني – بعد التعرض للهزيمة إلى الوقت والمثابرة قبل أن ينجح في الفوز على المنافس الروسي دراجاو – الممثل دولف ليندجرين – بنهاية المطاف).

“نريد أن نصبح أكثر تعطشا وأكثر قتالية ورغبة. هكذا يجب أن يكون سلوكنا”.

موقف المصابين والعائدين “فابينيو – الذي يعاني من إصابة وقد يغيب عن المواجهة – خضع للفحوصات الطبية ولكنه شعر ببعض المرض بعد ذلك ولم أراه، سنرى ما يمكن أن يحدث”.

“سوف نرى كذلك بشأن ديان لوفرين والثنائي جوردان هندرسون وألكساندر أرنولد (كانوا في عطلة بعد كأس العالم)، جميعهم حالاتهم مختلفة. أرنولد بحالة جيدة وعاد إلنا منذ فترة، هندرسون مليء بالطاقة ولكنه لم يشارك معنا منذ فترة فقط 3 أو 4 أيام، أما لوفرين سيكون متواجدا مع نهاية الأسبوع”.

“(راجنر) كلافان لا يملك أي فرصة إذ لم يتدرب معنا، أما جويل ماتيب فقد تدريب في جزء من مران الأمس وسنرى كيف هي حالته اليوم”.

Fabinho, Liverpool FC midfielder, in training

“رحيل داني إنجز إلى ساوثامبتون؟ كان شخصا رائعا وسوف نفتقده بالفعل”.

“أليسون تأقلم سريعا، إنه يتواجد معنا منذ أسبوعين ولكن الأمر يبدو وكأنه كان معنا من فترة طويلة. هو شخص هادئ ولكن الأمر مختلف في الملعب ويتعلق باتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب”.

“ستوريدج؟ لا استطيع أن أتذكر له مباراة واحدة سيئة خلال الإعداد للموسم الجديد وهذا جيد للغاية، إنه في حالة جيدة وآمل أن يتواصل ذلك في الموسم الجديد”.

عدم انتهاء سوق الانتقالات “سوق الانتقالات الآن أصبحت من اتجاه واحد فقط، لا يمكننا أن نشتري ولكني يمكننا البيع إلى الخارج، من الواضح أن عدة أشياء قد تحدث”.

سيمون مينيوليه ولازار ماركوفيتش وماركو جروجيتش وشيجي أوجو وديفوك أوريجي ودومينيك سولانكي جميعها أسماء ارتبطت بالرحيل عن ليفربول إما بيع نهائي أو على سبيل الإعارة.

طالع أيضا

قائمة الأهلي للبطولة العربية وترشح صلاح لجائزة أفضل مهاجم في أبرز أخبار الخميس

طالع مواعيد مباريات الجمعة

إنفوجرام – أغلى 10 صفقات في الدوري الإنجليزي

تقرير: مودريتش سيطلب الرحيل عن ريال مدريد

أسطورة ليفربول: بالتأكيد صلاح ليس لاعب الموسم الواحد


الخبر | مؤتمر كلوب عن – روكي بالبوا الذي لم يحقق اللقب بعد.. موقف المصابين وعدم انتهاء الميركاتو – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : في الجول
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.