الرئيسية / منوعات / تغيرات كبيرة في الجزء الثالث من This is Us.. الحلقة الأخيرة تخالف التوقعات

تغيرات كبيرة في الجزء الثالث من This is Us.. الحلقة الأخيرة تخالف التوقعات

مع اقتراب موعد عرض This is Us، بدأ صناع المسلسل التليفزيوني، الحائز على تقييم 8.8 في موقع IMDB الأمريكي، في تشويق الجمهور لمشاهدته، مؤكدين أن الجزء القادم هو الأفضل في السلسلة، التي تدور أحداثها في إطار درامي عائلي عن أسرة مكونة من 5 أفراد، الأب جاك (يقوم بدوره ميلو فينتميليا) والأم ريبيكا (تقوم بدورها ماندي مور) والأبناء راندل وكيت وكيفن، وكل أفراد العائلة يصارع في مشاكله الخاصة ويجتمعون للتغلب على حزنهم لفقدان والدهم، خفة المسلسل وإتقان ممثليه جعل الجمهور متشوقا لمعرفة ما سيقدمه صناعه في الموسم الثالث، وموقع E! News يعرض نبذة عما يمكن توقع حدوثه في الموسم الذي سيبدأ 25 سبتمبر المقبل.

أوضح الموقع أن الموسم الجديد سيشهد تغيرًا واضحًا في شخصية الأبطال؛ فالأم سوف تصبح أكثر سعادة، وسيلعب الممثل مايكل أنجارانو دور شقيق "جاك" المتوفي، علاوةً على أن المسلسل تم الانتهاء من تصويره بالفعل، ومن المتوقع أن تحطم الحلقة الأخيرة كل توقعات الجمهور لأن صناع المسلسل قرروا أن يغامروا في هذا الجزء معتمدين على حب الجمهور للمسلسل ولأبطاله، وبالتالي كان حدودهم السماء فخصصوا لكل شخصية في العمل وقتًا منفردًا كي نتعرف على تفاصيل أكثر عنها، وذلك على طريقة Flash Back& Forward التي ترجع بالزمن للماضي ثم تعود للحاضر.

ومن المتوقع أن يمنح المسلسل مزيدًا من الاهتمام للشخصيات الثانوية، مثل "بيث" و"توبي" التي يقوم بدوريهما سوزان كيليشي وكريس سوليفان، كما سنتعرف أكثر على ماضي الأب "جاك" والفترة التي قضاها متطوعًا في الجيش في أثناء حرب فيتنام، كذلك يمنحنا المسلسل جرعة رومانسية تعودنا عليها منه، حيث يعود بالزمن إلى الفترة التي تعرف فيها "جاك" وريبيكا" ووقعا في الغرام.

يذكر أن مسلسل This is Us حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا خلال عرضه في أمريكا، وانتقل هذا النجاح للعالم، بالإضافة إلى إعجاب النقاد به، ونال عنه الممثل ستيرلينج ك. براون جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل عام 2018، ليصبح أول ممثل أسمر يفوز بهذه الجائزة منذ 75 عاما.


الخبر | تغيرات كبيرة في الجزء الثالث من This is Us.. الحلقة الأخيرة تخالف التوقعات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :التحرير
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.