الرئيسية / رياضة / تعرف على الرسم التكتيكي لمباراة الهلال وشباب العُماني في البطولة العربية

تعرف على الرسم التكتيكي لمباراة الهلال وشباب العُماني في البطولة العربية

دقائق قليلة تفصلنا عن أولى مواجهات الهلال السعودي في بطولة كأس العرب للأندية حينما يستضيف الشباب العُماني في تمام الساعة السابعة على ملعب جامعة الملك سعود في إطار ذهاب دور 32 من عُمر المسابقة.
ويشهد اللقاء الظهور الأول للثلاثي “كارلوس إدواردو وعمر خربين وسالم الدوسري” مجتمعين منذ آخر مباراة لهما سوياً في نوفمبر 2017 بسبب الاصابات التي ضربتهما واحتراف الاخير في الدوري الاسباني ضمن صفوف فياريال.
📄 القائمة الأساسية لفريق #الهلال الأول لكرة القدم في لقاء الشباب العماني #الهلال_الشباب_العماني pic.twitter.com/z1ISrcZjBI
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 12, 2018

ومن المقرر ان يدخل جورجي جيسوس،المدير الفني للهلال، اللقاء بطريقة لعب 4-2-3-1 معتمداً في تشكيلته على خدمات:”علي الحبسي، ياسر الشهراني بوتيا ، علي البليهي، محمد البريك، محمد كنو، ناصر الدوسري ، كاريلو ، سالم الدوسري ، كارلوس إدواردو ، عمر خربين”.
أما جاءت تشكيلة الشباب العثماني مكونة من:”سعيد السناني، أحمد البريكي، شوقي السعدي، عبدالمجيد اليحمدي، عبدالحافظ المخيني، منذر الصبحي، أرنست، عمرو جنيات، المعتصم المخيني، محمد السيابي، محمد تقي”.
يذكر ان الهلال ستقوم بالاحتفاء بالوافد الجديد عمر عبدالرحمن قُبيل انطلاقة المباراة.


الخبر | تعرف على الرسم التكتيكي لمباراة الهلال وشباب العُماني في البطولة العربية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.