الرئيسية / تقنية / القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018/2019 مع ترددها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018/2019 مع ترددها

ينتظر عشاق البريميرليج وفريق ليفربول الإنجليزي حول العالم خصوصا المصريين منهم بتشويق وحماس كبير المباراة التي ستجرى اليوم على تمام الساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت غرينتش والتي ستجمع بين فريق ليفربول ونظيره وست هام يونايتد في المباراة الأولى والافتتاحية لهما في موسم الدوري الإنجليزي البريمرليج لهذه السنة 2018/2019 وذلك على ملعب الأنفيلد وهو الملعب الرئيسي لفريق ليفربول ويسع لأزيد من 45 ألف متفرج بمقاعد مظللة بنسبة 100%.

وتعتبر المباراة التي ستجرى في ظهيرة اليوم الإختبار الرئيسي لمدربي الفريقين خصوصا للمدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب الذي قال في تصريحاته قبل بداية هذا الموسم أن فريقه بتشكيلته الحالية وصفوفه التي أصبحت مكتملة يجب عليه أن يلعب على أعلى مستوى وينافس الكبار مستندا على أدائه القوي في السنة الماضية في كل من بطولة البريميرليج وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ليفربول من الأندية الأكثر إنفاقا للأموال في ميركاتو الصيف لهذه السنة حيث قام باستقطاب أسماء مهمة لتدعيم صفوف فريقه.

وكان على رأس هاته الأسماء الحارس البرازيلي أليسون الذي استقطبه الفريق من نادي روما الإيطالي وكيتا قادما من نادي لايبزيج الألماني.

ومن جانب آخر فإن نادي وست هام من الأندية التي يراهن عليها الكثير من متابعي ومحبي الدوري الإنجليزي لكي يكون مفاجأة الموسم ويحقق نتائج مبهرة في هذه السنة.

فبالإضافة إلى وجود المدرب بيليجريني ذو الخبرة الطويلة على رأس الفريق، فإن نادي وست هام يضم لاعبين كبار في تشكيلته لهذا الموسم قادرة للمنافسة بشدة وبقوة على مراكز متقدمة في جدول ترتيب البريميرليج لهذا الموسم.

ومن أبرز الأسماء التي يضمها الفريق هذا الموسم المهاجمين أندي كارول وخافيير هيرنانديز بالإضافة إلى أسماء أخرى في مراكز متعددة مثل باتريس إيفرا، بابلو زاباليتا ومانويل لانزيني.

نقدم لكم إذن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام في الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري الإنجليزي 2018/2019 في انتظار المتعة والإثارة التي ستجود بها المباراة اليوم.

جدير بالذكر أن المباراة سيقودها الحكم الإنجليزي انتوني تايلور.

كما يذكر أن اليوم سيشهد مباراة قوية في الدوري الإنجليزي ستجمع بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام مع ترددها :

قناة Sport TV 2 :

قناة beIN SPORTS HD 2 :

قناة Idman Azerbaycan :

قناة RMC Sport 1 :

قناة Canal + poland HD :

قناة Movistar Liga de Campeones HD :

قناة Varzish Sport HD :

إذن هذه هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام فما توقعكم لنتيجة المباراة؟


الخبر | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018/2019 مع ترددها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.