الرئيسية / تقنية / القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018/2019 مع ترددها

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018/2019 مع ترددها

في مباراة قمة الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018 يلتقي فريق مانشستر سيتي بفريق العاصمة الإنجليزية أرسنال في مباراة ينتظرها بتشويق وحماس كبيرين كل عشاق البريميرليج والكرة المستديرة بصفة عامة في كل أرجاء العالم وذلك في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت جرينتش وعلى ملعب إستاد الإمارات الذي يقع بالعاصمة لندن ويتسع لأزيد من 60 ألف متفرج وهو الملعب الرسمي لنادي أرسنال منذ بنائه في سنة 2006.

وتعتبر مباراة مانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الإختبار الصعب الأول للمدرب الجديد لأرسنال الإسباني أوناي إيمري بعد مغادرة المدرب السابق لأرسنال أرسن فينجر النادي نهاية الموسم الماضي بعدما قضي سنوات طويلة يدير فيها النادي الإنجليزي اللندني.

كما ستكون المباراة مناسبة للمدرب الإسباني لنادي أرسنال لإثبات ذاته بعدما انتقد الكثير من عشاق نادي الجانرز إدارة ناديهم المحبوب بسبب تعويض الفرنسي أرسن فينجر بمدرب فشل فشلا ذريعا الموسم الماضي في قيادة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الذي كان مليئا بالنجوم وعلى رأسهم البرازيلي نيمار جونيور الذي صرف ناصر الخليفي رئيس النادي أزيد من 220 مليون يورو لفسخ عقده مع ناديه السابق برشلونة واستقطابه لناديه.

وفي الجانب الآخر فإن المدرب الإسباني الذي يقود فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في افتتاح هذا الموسم من البريميرليج من أجل تحقيق بداية قوية في هذا الموسم من شأنها تعزيز حظوظ فريقه للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه الموسم الفارط.

كما ستكون المباراة فرصة لإظهار نجم مانشستر سيتي العربي المنتقل حديثا من نادي ليستر سيتي والحديث طبعا عن اللاعب الجزائري رياض محرز.

نقدم لكم إذن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري الإنجليزي 2018/2019 في انتظار المتعة والإثارة التي ستجود بها المباراة اليوم.

جدير بالذكر أن المباراة سيقودها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

كما يذكر أن اليوم سيشهد مباراة قوية في الدوري الإنجليزي ستجمع بين فريقي ليفربول ووست هام.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي مع ترددها :

قناة Sport TV 2 :

قناة beIN SPORTS HD 2 :

قناة Idman Azerbaycan :

قناة RMC Sport 1 :

قناة Movistar+ Futbol :

قناة Canal + Sport 2 Polska :

إذن هذه هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي فما توقعكم لنتيجة المباراة؟


الخبر | القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018/2019 مع ترددها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.