الرئيسية / رياضة / القرار الأهم للوبيتيجي .. من سيكون ضحية لوكا مودريتش ؟

القرار الأهم للوبيتيجي .. من سيكون ضحية لوكا مودريتش ؟

ركزت صحيفة ماركا الإسبانية على مسألة دخول النجم الكرواتي لوكا مودريتش إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد تحت قيادة المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.
وانضم مودريتش إلى تدريبات الفريق قبل 4 أيام بعد خوضه نهائي كأس العالم رفقة منتخب بلاده كرواتيا، وحتى الآن، لم يشارك في أي مباراة تحضيرية للفريق منذ البداية.
ودفع لوبيتيجي بالنجم الكرواتي في آخر ربع ساعة من مباراة ميلان يوم أمس التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة في كأس سانتياجو برنابيو، ورحبت الجماهير به بحرارة كبيرة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السداسي الذي يعتمد عليه لوبيتيجي في خطي الوسط والهجوم هو كاسيميرو، توني كروس، إيسكو، ماركو أسينسيو، جاريث بيل وكريم بنزيما، مشيرة إلى أن هذه المجموعة أظهرت انسجام عالي في المباريات السابقة.
وأضاف التقرير أن أي لاعب من هذا السداسي يمكنه اللعب بشكل أساسي في أي نادٍ بالعالم، لكن لوبيتيجي ستكون أمامه مهمة صعبة لأنه سيضحي بأحدهم في الفترة القادمة لإقحام مودريتش في التشكيلة الأساسية.
ومن المتوقع أن يشارك النجم الكرواتي في مواجهة كأس السوبر ضد أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء القادم، وإن فضل لوبيتيجي عدم الضغط عليه في هذا اللقاء وفضل إراحته، فإنه حتماً سيكون حاضراً أمام خيتافي في افتتاح الدوري الإسباني يوم الأحد القادم، وعاجلاً أم أجلاً سيكون على المدرب الجديد إجلاس لاعب كبير على دكة البدلاء لكي يقحم مودريتش.
وحتى الآن ليس واضحاً من هو اللاعب الذي سيضحي به لوبيتيجي بتشكيلته الأساسية، حيث يعد جاريث بيل نجم الفريق الأول بعد رحيل كريستيانو رونالدو، أما كريم بنزيما فأدواره التكتيكية من الصعب أن يقوم بها لاعب آخر، في حين أن إيسكو هو المفضل لدى المدرب الإسباني.
وتبقى ماركو أسينسيو الذي قدم مردود مميز للغاية في المباريات الودية وسجل ثلاثة أهداف، وإجلاسه على دكة البدلاء سيكون أمراً محبطاً بالنسبة له، في حين أنه من المستحيل مشاركة مودريتش بدلاً من توني كروس الذي لا غنى عن وجوده في الملعب، كذلك الأمر بالنسبة لكاسيميرو الذي يعد قاطع الكرات الوحيد في الفريق، وإن أراد لوبيتيجي التضحية به، فعليه تغيير الخطة بشكل كامل.


الخبر | القرار الأهم للوبيتيجي .. من سيكون ضحية لوكا مودريتش ؟ – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.