الرئيسية / السعودية / السديس يحث موظفي الرئاسة العامة للحرمين على بذل مزيد من الجهد في خدمة ضيوف الرحمن

السديس يحث موظفي الرئاسة العامة للحرمين على بذل مزيد من الجهد في خدمة ضيوف الرحمن

الوئام-مكة-محمد السويهري

 

حث الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس موظفي الإدارات في المسجد الحرام عبر  اللاسلكي ببذل مزيد من الجهد في خدمة ضيوف الرحمن .

و شكر موظفي الإدارات موجها بالتنسيق فيما بينهم والعمل بروح الفريق الإخلاص واستشعار المسؤولية التي منَّ الله بها عليهم في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وذلك للخروج بموسم متميز .

كما ذكر أن عدد الحجيج قد جاوز المليون والثلاثمائة ألف حاجٍ حتى الآن وأن هذا العدد يحتاج إلى مضاعفة الجهود من قبل الإدارات الخدمية .

ووجه السديس الإدارات بأن يستثمروا التقنية والإعلام لإبراز الجهود، التي تقوم بها الرئاسة،قائلا إن على جميع الإدارات التنافس فيما بينها لإنجاح حملة ” خدمة الحاج والزائر لأنه وسام فخر لنا ” في موسمها السادس .

واختتم حديثه شاكرا لولاة الأمر – رعاهم الله – متابعتهم وحرصهم على خدمة الحرمين الشريفين، وداعيا الله عز وجل أن يحفظ الحجيج وأن يتقبل منهم حجهم ويعودوا إلى بلادهم بحج مبرور وسعي مشكور .

الخبر | السديس يحث موظفي الرئاسة العامة للحرمين على بذل مزيد من الجهد في خدمة ضيوف الرحمن – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوئام
ويخلي موقع اخبار فايف عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.