أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / الحكومة المصرية تُعلن رسمياً مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك وتُهنئ المصريين والأمة الإسلامية

الحكومة المصرية تُعلن رسمياً مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك وتُهنئ المصريين والأمة الإسلامية

بالمستندات: الحكومة المصرية تُعلن رسمياً مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك وتُهنئ المصريين والأمة الإسلامية
أجازة عيد الأضحى 2018 للحكومة وقطاع الأعمال العام

يتطلع الكثير من المصريين وخاصة العاملين بالجهاز الإداري للدولة وفي القلب منهم العاملين بالقطاع الخاص إلى معرفة مواعيد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، كي يعملون من الآن على ترتيب أضاعهم والتخطيط لكيفية قضاء هذه الأيام المباركة وزيارة الأهل والأقارب والأحباب، والعمل على صلة الرحم، ولحسن حظ العاملين أن إجازة العيد لهذا العام يعقبها مباشرة الجمعة وهي إجازة رسمية ويأتي بعدها السبت والذي يحصل بعض الموظفين والجهات بالددولة على إجازة رسمية في ذلك اليوم.

واليوم أصدر السيد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، قراراً رسمياً بمواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك، وجاء في قرار مدبولي أن الإجازة تبدأ من يوم الإثنين 23 أغسطس وتنتهي الجمعه 24 من نفس الشهر، على أن تكون الإجازة مدفوعة الأجر وبأجر كامل، في جميع المصالح الحكومية والوزارات وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال، كما وجه سيادته التهنئة لجميع المصريين بالخارج والداخل وكذلك الأمة الإسلامية بهذه المناسبة الكريمة.

وبالنسبة إلى إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص فقد أكد السيد وزير القوى العاملة أن يوم عرفة وهو يوم التاسع من شهر ذي الحجة والموافق 20 أغسطس، وأول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك هي أيام الإجازة الرسمية.

اقرأ أيضاً:

أما العاملين بالبنوك والبورصة فسوف تبدأ إجازة عيد الأضحى لهم من يوم الإثنين 20 أغسطس إلى يوم الخميس 23 أغسطس على أن تستمر الإجازة ليوم الجمعه والسبت كإجازة رسمية أسبوعية ويبدأ العمل الأحد.


الخبر | الحكومة المصرية تُعلن رسمياً مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك وتُهنئ المصريين والأمة الإسلامية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.