الرئيسية / السعودية / «الحريري» يكشف حقيقة حجب المملكة تأشيرات الحج عن تيار المستقبل اللبناني

«الحريري» يكشف حقيقة حجب المملكة تأشيرات الحج عن تيار المستقبل اللبناني

تواصل – فريق التحرير:

أصدر المكتب الإعلامي للرئيس المكلف بتشكيل الحكومة اللبنانية سعد الحريري، بياناً اليوم الأحد، كشف خلاله حقيقة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حجب المملكة العربية السعودية تأشيرات الحج إلى بيت الله الحرام التي تقدم بها الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل.

وقال البيان: “يجري على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، تداول معلومات غير صحيحة عن حجب المملكة العربية السعودية تأشيرات الحج إلى بيت الله الحرام التي تقدم بها الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل”.

وأضاف: “يؤكد المكتب الإعلامي أن كل ما يشاع ويتم تداوله عارٍ عن الصحة، وأن المملكة العربية السعودية، تكرمت بتخصيص ثلاثة آلاف تأشيرة لمكتب الرئيس الحريري مضافة إلى ألفي تأشيرة مجاملة جرى الإعلان عنها من السفارة”.

واختتم البيان: “بأن الرئيس الحريري يتوجه للمناسبة بتحية تقدير وامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، ويسأل الله عز وجل أن يتقبل من حجاج بيت الحرام عموماً والحجاج اللبنانيين خصوصاً، دعواتهم لحج مبرور وسعي مشكور”.


الخبر | «الحريري» يكشف حقيقة حجب المملكة تأشيرات الحج عن تيار المستقبل اللبناني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :تواصل
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد عيسى

كاتب صحفي ومدير تحرير العديد من الصحف، أعشق الكتابة ولدي العديد من المؤلفات essa@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.