الرئيسية / مصر / أسعار تذاكر “مسرح مصر” الموسم الرابع في اول أيام عيد الأضحى المبارك

أسعار تذاكر “مسرح مصر” الموسم الرابع في اول أيام عيد الأضحى المبارك

أسعار تذاكر “مسرح مصر” الموسم الرابع في اول أيام عيد الأضحى المبارك
مسرح مصر الموسم الرابع

أعلن الفنان المصري “أشرف عبد الباقي” قائد فرقة “مسرح مصر” ومؤسسه علي صفحته الرسمية بالإنستجرام  فيديو من بروفات وكواليس الموسم الرابع، وأوضح أنه في انتظار الجمهور بداية من “عيد الأضحى” علي مسرح فندق “جراند نايل تاور Grand Nile Towerبجاردن ستي أمام القصر العيني ،وتتراوح أسعار التذاكر ما بين  200/250/300 جنيه مصري علي حسب ترتيب مقاعد الجلوس من الأقرب إلي الأبعد. ويمكن حجز التذاكر أونلاين أو من أقرب منفذ من منافذ بيع التذاكر. وسيكمل “مسرح مصر” طريقه في تقديم محتوي كوميدي ترفيهي ساخر، وهو ما لاقي نجاحا كبيرا في الشارع المصري حيث حب الجميع الذهاب للمسرح مرة أخري والبعض الأخر إن لم يستطع الذهاب يشاهده بالمنزل.

يشارك في بطولة هذا الموسم كل من علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس”، كريم عفيفي، دينا محسن “ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، محمد أنور، عُرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، قبل أن تحصل قناة ( إم بي سي مصر MBC Masr) على حقوق بث الموسم الثالث والرابع والخامس والسادس مع تغيير الاسم إلى مسرح مصر. ومن أزياء هالة الزهوي،مهندس ديكور محمود سامي، مدير الفرقة حسن نجيب، مدير المسرح رشدي سلامة، والعروض من تأليف ورشة “وورك شوب” وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

موقع نجوم يتمني لكم عيد أضحي سعيد ومشاهدة ممتعة. شاهد أيضاً :

 


الخبر | أسعار تذاكر “مسرح مصر” الموسم الرابع في اول أيام عيد الأضحى المبارك – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.