أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أخبار مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام

أخبار مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول على ملعبه “الأنفيلد” منافسه وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويفتتح ليفربول لقاءاته هذا الموسم بمواجهة الفريق اللندني المميز وست هام يونايتد الذي تعاقد مع مجموعة من الصفقات المميزة هذا الصيف.
ويرغب بالتأكيد فريق ليفربول الذي قدّم موسمًا مميزًا العام الماضي في الظهور بشكل رائع ببطولة البريميرليج، والفوز بهذا اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 20 عامًا.
ومن المقرر مشاركة النجم المصري المميز محمد صلاح أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بتحدٍ جديد سيخوضه هذا العام للتأكيد على أن تألقه في الفترة الماضية ليس محض صدفة.
أما بالنسبة لوست هام يونايتد فهو يتسلح بصفقاته الجديد، لعل أبرزها البرازيلي فيليبي أنديرسون، وأندري يارمولينكو، ولوكاس بيريز، وجاك ويلشير، مع مدرب جديد وهو مانويل بيليجريني، لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية على الريدز في افتتاح موسمه الجديد.
ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بلقاء ليفربول أمام وست هام اليوم الأحد الموافق الـ 12 من شهر أغسطس الجاري :

تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي

يستهل فريق نادي ليفربول مشواره بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من أغسطس الجاري بملاقاة فريق وست ها يونايتد على ملعب الانفيلد معقل الريدز.
إقرأ الخبر من هنا

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول ضد وست هام

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم السبت، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول الإنجليزي، في مواجهة نادي وست هام يونايتد ضمن مباريات بطولة البريميرليج.
إقرأ الخبر من هنا

أسطورة أرسنال: محمد صلاح يمكنه كسر هيمنة ميسي ورونالدو

أكد الحارس الألماني المعتزل ينز ليمان أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، على أن النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول في الموسم الماضي، قادر على كسر هيمنة الثنائي الرائع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم.
إقرأ الخبر من هنا

ديان لوفرين
لوفرين أخفى على ليفربول إصابته خوفاً من التوقيع مع مدافع آخر !

أخفى ديان لوڤرين مدافع ليفربول الإنجليزي موضوع إصابته ببطنه بعد نهائيات كأس العالم خوفاً من تفكير النادي الإنجليزي من التعاقد مع مدافع آخر يحل مكانه .
إقرأ الخبر من هنا

ليفربول في الدوري الإنجليزي .. 28 عاماً من التيه

ليفربول، النادي الذي أينما وجد تجد له جماهير بأعداد مخيفة سواء كان يلعب في ملعبه أنفيلد، خارجه، خارج إنجلترا أو حتى خارج القارة الأوروبية سواء في مباراة ودية أو رسمية.
إقرأ الخبر من هنا


الخبر | أخبار مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : سبورت ٣٦٠ عربية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.