الرئيسية / تعليم / رابط نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد نتيجة الشهادة لإعدادية في ليبيا موقع منظومة الامتحانات قريباً

رابط نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد نتيجة الشهادة لإعدادية في ليبيا موقع منظومة الامتحانات قريباً

ننشر لكم رابط نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد عبر موقع منظومة الامتحانات، حيث ينتظر جميع الطلبة والطالبات بالمحافظات الليبية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 الدور الأول وذلك بعد أن انتهوا من دخول الامتحانات المقررة عليهم بالفصل الدراسي الثاني، ويحوم القلق والتوتر في قلوب الطلاب وأولياء الأمور بسبب تأخر إعلان نتائج الإعدادية ليبيا 2018، فقد كانت وزرة التربية والتعليم قد أعلنت منذ أيام اقتراب انقاد مؤتمر صحفي سيتم من خلالة الكشف عن نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد وذلك بعد رفعها عبر موقع منظومة الامتحانات.

نتائج الإعدادية ليبيا 2018

قالت وزارة التربية والتعليم أن عمليات الصحيح قد تم الانتهاء منها، وتعمل حالياً اللجان المختصة على المراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب تمهيداً لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 الدور الأول بجميع المحافظات والمدن الليبية، ومن خلال الرابط المرفق أدناه يمكنكم لحصول على نتائج الإعدادية ليبيا 2018 في طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق، بني غازي، الجفرة، وادي الحياة، الجبل الأخضر، الواحات وباقي المدن والمحافظات الليبية عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا.

وعند الدخول على رابط موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية يجب اتباع الخطوات المبينة والتي هي عبارة عن كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له، وكتابة رقم القيد، ثم الضغط على أيقونة عرض الدرجات، وننتظر قليلاً حتى يتم ظهور نتيجة الإعدادية في ليبيا 2018 بالدرجات.

رابط نتيجة الإعدادية في ليبيا 2018

للحصول على نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد يرجى الدخول على الرابط التالي، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية في ليبيا النجاح والتوفيق.

وفي ذات الصدد، أكدت مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم أن أعمال المراجعة النهائية باتت قريبة من الانتهاء وسيتم الإعلان عن نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد قريباً خلال الأيام المقبلة، فضلاً أن الوزارة لم تحدد موعداً لظهور النتيجة.

تحديث: نوهت وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتائج الإعدادية ليبيا 2018 قد أوشكت على الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالرصد والمراجعة النهائية، وسيتم وقت الإعلان عنها رفعها على منظومة الامتحانات وهو الوحيد التابع لوزارة التربية والتعليم والذي سيتم من خلالة الاستعلام عن النتائج الرسمية برقم الجلوس ورقم القيد.

قالت مصادر مطلعة أن نتائج الإعدادية في ليبيا 2018 ستظهر عما قريب وذلك فضلاً أن الأعمال الخاصة بالمراجعة والرصد تم الانتهاء منها ولم يتبين حتى الآن موعد محدد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 الدور الأول.


الخبر | رابط نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد نتيجة الشهادة لإعدادية في ليبيا موقع منظومة الامتحانات قريباً – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

تعليق واحد

  1. امتى تطلع النتيجه فهمونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.