أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتائج التاسع حسب الاسم 2018 سوريا موقع وزارة التربية السورية لنتائج التعليم الأساسي الآن

نتائج التاسع حسب الاسم 2018 سوريا موقع وزارة التربية السورية لنتائج التعليم الأساسي الآن

نتائج التاسع

استعلام نتائج التاسع في سوريا برقم الاكتتاب وموعد إعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية، إذ تعد الفترة الحالية من أصعب الفترات على جميع الطلبة والطالبات لكونها فترة ظهور نتائج الطلاب 2018 بكافة المحافظات السورية، بعد انتهاء امتحانات الصف التاسع بالتعليم الأساسي، ويترقبون الأن نتيجة صف تاسع سوريا دورة 2018 حسب الاسم قريبا.

نتابع مع طلبة وطالبات الصف التاسع بالجمهورية السورية ظهور نتيجة الاختبارات، وذلك من خلال تقديم كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بأعمال التصحيح ورصد الدرجات النهائية، وتوقعات نسب النجاح وما إلى ذلك من معلومات تهم الطالب وولي الأمر.

نتائج التاسع سوريا حسب الاسم

أكد وزير التربية السوري هزوان وز أن أعمال التصحيح والرصد وتجميع الدرجات والمراجعة تجري على قدم وساق داخل كنترول نتائج التاسع بسوريا، فيبذل القائمين على عمليات تصحيح أوراق الإجابات جهدهم لحصول كل طالب على حقه ومجهوده الذي بذله على مدار عام كامل.

بوابة وزارة التربية والتعليم لاستعلام نتائج التاسع

أضاف هزوان إلى أن نتائج التاسع 2018 في سوريا يتم الكشف عنها فور اعتمادها رسميا خلال اليومين المقبلين، مشيراً إلى أن اعتماد نتيجة الصف التاسع سوف يعقبه عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن أسماء الأوائل لتكريمهم إزاء تفوقهم، وذلك على مستوى محافظات سوريا التعليمية درعا، حمص، دمشق، القنطيرة، دير الزور، اللاذقية، الحسكة، أدلب، طرطوس، السويداء وحماة.

ترفع نتائج صف تاسع دورة 2018 من خلال رابط بوابة النتائج الامتحانية moed.gov.sy يوم الاثنين الموافق 11/6/2018 وفقا لأخر تصريحات رسمية صادرة من الوزارة، حتى يتسنى لجميع الطلبة الاستعلام عن نتائجهم برقم الاكتتاب، مع أطيب تمنياتنا لجميع طلابنا بالنجاح والتفوق.

بوابة النتائج الامتحانية برقم الاكتتاب

قد يواجه الطلبة والطالبات بعض الصعوبات في استخراج نتائج التاسع التعليم الأساسي لهذه الدورة الدراسية 2018، وفي تلك الحالة يمكننا الاستعلام عن النتائج لكم، ما عليكم فقط سوى ترك رقم الاكتتاب في تعليق ونوفر نتيجة شهادة التاسع بمجرد اعتمادها.

نتائج فحص الصف التاسع بسوريا بات قريب الظهور على موقع النتائج الامتحانية اليوم، حيث تم التأكيد رسميا على اعتماد النتائج وكشف أسماء الأوائل بالإعدادية الشرعية ظهر الاثنين 11-6-2018.

استعلم عن نتيجة الإعدادية الشرعية بالاكتتاب أو باسمك من رابط موقع وزارة التعليم السورية الإلكتروني، بعد رفع نتائج التاسع وظهورها “رسميا”.


الخبر | نتائج التاسع حسب الاسم 2018 سوريا موقع وزارة التربية السورية لنتائج التعليم الأساسي الآن – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : نجوم مصرية
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

تعليق واحد

  1. واوشو هيدا
    ههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.