الرئيسية / السعودية / استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين برقم السجل المدني للكفيل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين برقم السجل المدني للكفيل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

ثقفني
استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين برقم السجل المدني للكفيل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

استعلام عن العماله الجديده والزائرين ،  العديد من الكفلاء والمكفولين بداخل الاراضي الحجازية السعودية العربية يبحثون عن طريقة استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين التي تقدها بوابة ابشر الالكترونية لجميع المواطنين السعوديين وغير السعوديين حيث يقدم موقع ابشر التابع لوزارة الداخلية لتقديم تلك الخدمة الالكترونية عبر بوابته الالكترونية عن طريق الانترنت .

تعد خدمة استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين من اهم الاستعلامات التي تقدمها موقع الخدماتي ابشر جوازات السعودي والذي يقوم بعرض معلومات متعلقة بالمواطنين الجدد والذين يبحثون عن العمل بداخل المملكة ويطلقون عليهم العمالة الوافدة ولكن يجب ان يسمح لهم بالدخول للحدود السعودية يجب اعطاء لهم تاشيرات دخول وعودة التي من خلالها يستطيعون الدخول للاارضي المقدسة السعودية .

استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين

من يريد الاستفادة من تلك الخدمة يجب الدخول على رابط الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين بعدها سوف تحولك الصفحة للتسجيل الدخول وكتابة الاسم وكلمة السر للولوج على نظام ابشر الالكتروني من ثم يحولك النظام التابع للوزارة لكتابة رقم صاحب العمل أو رقم السجل المدني الخاص بالكفيل من ثم تقوم بادخال سنة ميلاد صاحب العمل بالهجري او بالميلادي من تقوم بادخال الرمز المرئي من ثم تضغط على ايقونة عرض بعدها سوف تظهر لكم بيانات التاشيرات الخاص بالمواطنين الذين تم دخولهم للاراضي الحجازية منذ ثلاثة شهور ولم تقوم الجوازات باصدار لهم اقامات حتي الان .

وزارة الداخلية استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين

استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين
استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين

في النهاية قد اوضحت لحضراتكم طريقة خطوات الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين برقم صاحب العمل، يعد الموقع الرسمي للوزارة الداخلية من اهم المواقع الرسمية التابعة للمملكة السعودية والذي يقدم العديد من الخدمات لكافة زائريه بداخل او خارج المملكة .

التدوينة استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين برقم السجل المدني للكفيل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية ظهرت أولاً على ثقفني.


الخبر | استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين برقم السجل المدني للكفيل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : ثقفني
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد عيسى

كاتب صحفي ومدير تحرير العديد من الصحف، أعشق الكتابة ولدي العديد من المؤلفات essa@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.