الرئيسية / رياضة / ​تقارير : ميسي رفض ريـال مدريد .. وأرسل إلى رئيس النادي رد صادم

​تقارير : ميسي رفض ريـال مدريد .. وأرسل إلى رئيس النادي رد صادم

بعد انتهاء أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الإسباني برشلونة والتي أثيرت خلال الاسابيع القليلة الماضية وكادت أن تسفر عن رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق الكتالوني .. فجر تقرير إنجليزي اليوم الخميس مفاجأة حدثت في وقت سابق بشأن العروض التي قدمت خلال سنوات سابقة للنجم الأرجنتيني .
وأشار ، إلى أن ريـال مدريد تحت قيادة رئيسه فلورنتينو بيريز أرسل في عام 2013 عرضاً جدياً إلى ميسي لضمه إلى صفوف

الريـال ، قبل أن يٌفاجئ بيريز برسالة صادمة أرسلها ميسي إليه عقب أيام قليلة من العرض المقدم قائلاً فيها ” أنت تُضيع وقتك يا عزيزي “.
وواصل،  ميسي لم يستسفر عن قيمة العرض المقدم أو الراتب السنوي الذي كان سيتقضاه ، بالرغم من تخصيص إدارة ريـال مدريد آنذاك القيمة الكاملة للشرط الجزائي والمقدرة بـ 250 مليون يورو .
كان رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة ، قد أخبر ميسي خلال الأزمة الماضية بأنه ضمن الخطة المستقبلية له مع الفريق مطالباً إياه بالبقاء ، في ظل سعي الإدارة أيضاً إلى إقناه ميسي بالبقاء لدرجة تواصل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، مع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإقناع نجله بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني بعد اقتراب نهاية علاقة ميسي ببرشلونة آنذاك، خاصة بعد الهزيمة المهينة التي تلقاها الفريق مؤخراً على يد بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة «8-2» ، والخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

ليدز يتلاعب بـأستون فيلا ويتقدم بثلاثية في الدوري الانجليزي

سجل فريق ليدز هدفين متتاليين في شباك مضيفه أستون فيلا بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *