الرئيسية / رياضة / مواجهات قوية بالجولة الـ 18 في دوري الكرة النسائية

مواجهات قوية بالجولة الـ 18 في دوري الكرة النسائية

يتزايد الرهان في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بين فرق المقدمة على حسم النقاط الثلاث في ما تبقى من لقاءات البطولة وضمان حصد الدوري إكلينيكا ومبكرا، فيما تكافح أندية القاع لتجنّب المزيد من الهزائم وتحسين مراكزها بجدول ترتيب الدوري قبل نهايته بأربعة جولات.

ويشتعل الصراع بين فريقا وادي دجلة وكفر سعد على قمة الترتيب لضمان مراتب تمكنها من المشاركة في البطولة الأفريقية، النسخة المقبلة فيما تتضاعف الضغوط أكثر على أندية أسفل الترتيب والتي تسعى لإحياء آمالها للدخول من منطقة القاع الى المنتصف.
وتفتتح منافسات الجولة الـ18 من الدوري الممتاز غدا الجمعة والتي سيكون فيها دجلة صاحب الصدارة برصيد 32 نقطة أمام مواجهة كفر سعد العنيد على أرضه، فيما يسعى المعادي واليخت تعويض خسارته الأخيرة أمام المتصدر عندما يلاقي المصري القاهري.
الترام يسعى لتجنب خسارة جديدة تعمق جراحه عندما يلاقي الأميرية على ملعبه فى تمام الواحدة ظهرا، أما على الجانب الآخر فريق الطيران حامل اللقب يدخل اختبارا سهلا عندما يستضيف على ملعبه صاحب المركز الأخير بترتيب الدوري فريق صيد

المحلة.
وتتابع لجنة مسابقات الكرة النسائية بالاتحاد، عن كثب استعدادات الاندية وإجراء المسحات قبل انطلاق أسبوع حسم الدوري إكلينيكا وقامت بتعيين مراقبين مميزين للأربعة مباريات خصوصًا أن الجولة سوف تشهد سخونة في الأحداث والنتائج.
وكلفت المسابقات الكابتن أيمن حسان، مدير إدارة المسابقات بمنطقة القاهرة بمراقبة ومتابعة مباراة فريقين وادي دجلة وكفر سعد وتعاونه الكابتن نادية مرسال وتعيين الحكم الدولى الاسبق اشرف رشاد لمراقبة مباراة المعادي واليخت والمصري القاهري.
اما مباراتي مركز شباب الاميرية، ونادي الترام والطيران وصيد المحلة تم إسنادهما الى حاتم شعبان ومحسن إبراهيم خصوصًا أن هناك قمه أخرى في تلك المباريات ويسعى كل فريق لتعديل ترتيبه في جدول المسابقة قبل إسدال الستار على اللقب.
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

وزارة الشباب والرياضة تكرم ذوى الهمم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

أقامت وزارة الشباب والرياضة احتفالية لتكريم مجموعة من النماذج الإيجابية من الشباب والفتيات بحضور كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *