الرئيسية / رياضة / من هو سيراميكا كليوباترا آخر الصاعدين إلى الدوري الممتاز

من هو سيراميكا كليوباترا آخر الصاعدين إلى الدوري الممتاز

خطف الفريق الكروي بنادي سيراميكا كليوباترا تذكرة الصعود إلى الدوري الممتاز، عن مجموعة القاهرة والقناة، بعدما تفوق على عدد من الأندية التي تمتلك خبرات كبيرة وإمكانات هائلة في عالم كرة القدم، ونجح في التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة عن جدارة واستحقاق عقب تصدر جدول ترتيب المسابقة منذ الأسبوع الأول في المسابقة إلى الأسبوع الثاني والعشرين والأخير. قدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أداءًا راقيًا على مدار الموسم، وتألقوا بشكل كبير في كافة الملاعب، وخاضوا مواجهات صعبة، ولكنهم نجحوا في النهاية في الفوز وإثبات جدارتهم بالصعود تحت القيادة الفنية الشابة، للواعد في عالم التدريب الكابتن هيثم شعبان الذي أثبت كفاءة كبيرة طوال الفترة الماضية.
ونلقي في التقرير الآتي الضوء على نادي سيراميكا كليوباترا آخر الصاعدين

والوجوه الجديدة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
نادي سيراميكا كليوباترا هو أحد الأندية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وقد تأسس في عام 2006. بدأت فكرة تأسيس النادي عام 2002 من السيد/ محمد أبو العينين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والذى كلف السيد/ محسن حسن بتأسيس النادي وتشكيل مجلس إدارته وتحويل الفكرة إلى واقع. وكانت البداية قوية، وفى أول مشاركة له نجح الفريق في تصدر جدول المسابقة لدوري الدرجة الثانية للشركات موسم 2006/2007. وفى موسم 2007 /2008 تم إشهار نادي سيراميكا كليوباترا ليصبح ناديا يتبع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ إذ لعب في دوري القسم الرابع لمدة عام واحد وتصدر المسابقة وصعد للقسم الثالث.
وواصل النادي تألقه وصعد إلى دوري القسم الثاني واحتل في أول موسم له المركز الرابع ونافس على الصعود للدوري الممتاز، وفي الموسم التالي نافس الفريق بقوة على الصعود حتى الأسبوعين الأخيرين وأنهى الموسم محتلاً المركز الثالث، وفي الموسم الماضي احتل المركز الثاني، وكان ينافس حتى الدقيقة الأخيرة من الجولة الأخيرة. النجاحات البارزة التي حققها النادي خلال هذه الفترة الوجيزة بفضل الدعم المادي والمعنوي الكبير من السيد/ محمد أبو العينين رئيس مجلس الإدارة . وشاركت الكثير من الشخصيات بجهود متميزة في رحلة نجاح النادي بداية من / طارق صبري الذي تولى تأسيس النادي والمرحوم الـأستاذ/ محمد الحسيني المشرف العام على النادي لعدة سنوات ثم الدكتور/ أسامة يوسف الذي صعد به للقسم الثالث، و/ سعد فاروق الذي صعد بالفريق إلى دوري القسم الثاني، ورمضان السيد المدير الفني السابق، وأخيرًا هيثم شعبان الذي حلم النادي بالصعود للممتاز تحت الإشراف العام لمعتز البطاوي المشرف العام على الكرة بالنادي.
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مدرب الأهلي: سنلعب مباراة طلائع الجيش في الدوري بالبدلاء

كشف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يقوده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *