الرئيسية / رياضة / مسحة كورونا الثانية تؤكد سلامة ثلاثي المقاولون العرب

مسحة كورونا الثانية تؤكد سلامة ثلاثي المقاولون العرب

أظهرت الفحوصات الطبية لثلاثي المقاولون العرب، المصاب، اليوم الخميس، سلبية مسحتهم من فيروس كورونا.
وكانت قد أظهرت الفحوصات الطبية الأولى “مسحة كورونا” ، التي خضع لها لاعبي والجهاز الفني والإداري، للمقاولون العرب، إيجابية اثنين من اللاعبين، ومدرب حراس المرمى.
وأكدت نتيجة مسحة كورونا الثانية التي أجراها ثلاثي المقاولون المصاب أمس، الأربعاء، عن سلبية عينتهم، وتأكد سلامتهم، وحدوث خطأ فقط في المسحة الأولى.
ودخل المقاولون العرب في معسكر مغلق لمدة أسبوع، منذ يوم الجمعة الماضية،

للمنافسة بقوة على المربع الذهبي بالدوري، بالإضافة لمشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية، في النسخة المقبلة.
ومن المقرر أن تكون المباراة المقاولون وأرنا سولار ، يوم ٢٨ نوفمبر الجاري، بجيبوتي، على أن تكون مباراة العودة بمصر، على ستاد الجبل الأخضر بالمقاولون، في أيام، ٤-٥-٦ من شهر ديسمبر المقبل.
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر كورة اون لاين ماتش نهائي دوري ابطال افريقيا

يلتقي الأهلي ضد نظيره الزمالك اليوم في مواجهة هي الأولى التي تجمع الفريقين على نهائي بطولة قارية وهي بطولة دوري أبطال افريقيا.   نقدم لكم بثا مباشرا لـ مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.   وتعد المباراة هي مواجهة القرن، حيث تحظى باهتمام العديد من متابعي كرة القدم الإفريقية والعربية.   مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر   وتعد مباراة الجمعة المقبل، هي المواجهة الأولى التي تجمع بين فريقين من دولة واحدة في نهائي بطولة قارية.   ويعانى قطبي الكرة المصرية من غيابات عديدة في مباراة القرن الإفريقي، حيث أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبو الفريقين، إصابة 6 لاعبين بعدوى فيروس كورونا.   مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *