الرئيسية / رياضة / مستندات .. شكوى جديدة ضد بطلة “خناقة” المركز الأولمبي

مستندات .. شكوى جديدة ضد بطلة “خناقة” المركز الأولمبي

قام المدير التنفيذي للمركز الأولمبي للمنتخبات الوطنية بالمعادي بأرسال مذكرة لرئيس اتحاد المصارعة تحتوى على شكوى العاملين بالمركز من تجاوزات لاعبة منتخب المصارعة ومدربها تجاههم .

وتضمنت المذكرة شكوى من خالد فوزي مدير إداري الملعب بالمركز الأولمبي من تطاول لاعبة المنتخب التي حضرت للملعب يوم الثلاثاء الماضي مع أثنين من اللاعبين وقامت بالتعامل بشكل سيىء مع الجميع على مرأى ومسمع من مدربها الذي حضر الواقعة وأقر كل ما قالته اللاعبة .

وطالب مدير المركز الأولمبي من رئيس اتحاد المصارعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو ما صدر من اللاعبة ومدربها من سؤ سلوك وأهانة لأناس يقومون بالخدمة لأعضاء المنتخبات على مدار ثلاثون عاما .

وكانت اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد فتحت تحقيقا موسعا في واقعة “خناقة” المركز الأولمبي وقررت إيقاف كل المتورطين في الواقعة

.

وتم إيقاف كل من ممدوح فرج متولى  مدرب منتخب المصارعة النسائية ومحمد عبد الحفيظ طلبة  مدرب اللاعبة سمر عامر حمزه وسمر عامر حمزه  لاعبة منتخب المصارعة النسائية و إسلام ممدوح فرج لاعب المصارعة الحرة “مقيد بسجلات الإتحاد” وأحمد ممدوح فرج لاعب المصارعة الحرة “مقيد بسجلات الإتحاد “.

 

محمد رضا على مدير إدارى الفرق القومية بالاتحاد المصرى للمصارعة والدكتور أحمد عمارة المشرف العام على المنتخبات بالاتحاد المصرى للمصارعة، وذلك بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من التحقيقات اللازمة بشأن الواقعة من قبل لجنة الأندية والهيئات والقيم باللجنة الأولمبية المصرية فى موعد غايته خمسة أيام من تاريخ التحقيق الذي تم أول أمس.

وسيتم إصدار القرار النهائى بعد إنتهاء التحقيقات

بشكل فورى بناء على التوصيات التى ستصدرها لجنة الأندية والهيئات والقيم بناء على توصيات مستشار التحقيق وإعتمادها من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وذلك حفاظاً على الأخلاق الرياضية ومبادئ الحركة الأولمبية وحفاظاً على المال العام .

 

وأصدر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة بيانا رسميا مساء أمس بشأن الواقعة التي شهدها معسكر المنتخب بالمركز الأوليمبي بالمعادي .

اوضح البيان أن الامر تطور بشكل غير محسوب من جميع الأطراف بعدما بدأ بمشادة كلامية وكادت تحدث كارثة بسبب تخلي بعض أطراف الواقعة عن الدور التربوي بعدما سيطرت عليهم نزعات عدوانية تجاه بعضهم البعض .

وأضاف البيان أن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم باتخاذ قرارات تأديلية حاسمة في ضوء ما ستسفر عنه تحقيقات اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة ، مؤكدا أنه لا مجال للتهاون مع أي شخص داخل المنظومة يأتي بأقول وأفعال من شأنها المساس بسمعة اللعبة وعناصرها والنيل من إنجازاتها العالمية والأوليمبية .

وأشاد البيان بالدور الفعال لوزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية في احتواء الأزمة بشكل سريع واحترافي وتقديم العون لاتحاد المصارعة .





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

بعثة المقاولون العرب تعود من جيبوتي غداً

تصل بعثة المقاولون العرب، مصر غدًا في الواحدة من صباح يوم الأثنين، ذلك بعد الفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *