الرئيسية / منوعات / كمين مربع البرث.. رامز أمير يكشف البطولة الحقيقية للشهيد “السباعي”

كمين مربع البرث.. رامز أمير يكشف البطولة الحقيقية للشهيد “السباعي”

كمين مربع البرث،  تصدر النجم رامز أمير ترند محرك البحث جوجل اليوم الجمعة الموافق الـ22 من مايو 2020، بعدما جسد شخصية البطل الشهيد النقيب محمد طلعت السباعي في مسلسل “الاختيار”.

رامز أمير وبطولة السباعي

وبدت بطولة الشهيد البطل محمد طلعت السباعي خلال مسلسل الاختيار الحلقة 28 والتي شهدتا أحداثها واقعة “كمين مربع البرث والبطولات التي قدمها أبطال القوات المسلحة وتحديدا الدور الكبير الذي قدمه الفنان رامز أمير خلال العرض.

رامز أمير يكشف عن بطولة السباعي

ونشر رامز أمير على حسابه الرسمي عبر “إنستجرام” صورا للنقيب محمد طلعت السباعي لافتًا إلى البطولة الكبيرة التي قدمها الشهيد البطل خلال موقعة “كمين البرث” التي استشهد فيها أحمد صابر منسي ورجاله.

رامز أمير وفخره بتجسيد الدور

وقال رامز أمير إن الشهيد السباعي أصيب في بادئ الأمر قبل استشهاده حيث كان يستعد ويمر على أفراد الكمين لمتابعة التجهيزات، وعندما اقترب التكفيريين، أخبر كل المتواجدين بالكمين ليلزم كلا منهم في موقعه المخصص له لصد الهجوم الكبير من قبل التكفيريين، والذي تخطت أعدادهم الـ150 تكفيري.

السباعي تصدى للتكفيريين وهو مصاب

وأصيب النقيب “السباعي” الذي جسد شخصيته ببراعة الفنان رامز أمير بشظايا عديدة وطلقات نافذة وظل ينزف حتى أنه فقد أطراف كفه إلا أنه ظل يواصل بطولته بيد واحدة ويدافع عن جثث زملائه ليمنع التكفيريين من الوصول إليها وظل على السلم يتصدى لهم.

رامز أمير يشيد ببطولات السباعي

واصل “السباعي” استخدام القنابل اليدوية متصديا للتكفيريين ومخلفا كثير من القتلى منهم، ولم تمنعه الإصابات الخطيرة التي تعرض لها من مواصلة الزود عن زملائه في “كمين البرث”، وأشار الفنان رامز أمير إلا أن شخصية البطل التي جسدها شرف كبير له.

رامز أمير مطلوب 

وأعرب الفنان رامز أمير عن فخره بتجسيد شخصية البطل محمد طلعت السباعي الذي ظل يدافع عن زملائه لآخر نقطة دماء به، برغم فقدان كفه وتآكل وتهتك أذنه إلا أن استشهد لينضم للوحة شرف وبطولات الجيش المصري ويخلد اسمه بأحرف من نور.

من هو “السباعي” الذي جسد شخصيته رامز أمير

ولد النفيب محمد طلعت السباعي الذي جسد شخصيته رامز أمير في محافظة الشرقية، والتحق بالكلية الحربية في 2011، قبل أن يتخرج منها في يوليو عام 2014، ويلتحق بالكتيبة “103” صاعقة بشمال سيناء، ويتلقى التدريبات على يد الشهيد رامي حسنين الذي خلفه الأسطورة أحمد صابر منسي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

البورصات الأوروبية تسجل أعلى مستوي في 11 أسبوع

استطاعت البورصات الأوروبية الارتفاع بنهاية التعاملات اليوم الثلاثاء لتسجل  أعلى مستوياتها في 11 أسبوعا، إذ ارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *