الرئيسية / رياضة / حسام البدري يجهز مفاجآت فى القائمة الجديدة.. ويتمسك بطائرة خاصة لرحلة توجو

حسام البدري يجهز مفاجآت فى القائمة الجديدة.. ويتمسك بطائرة خاصة لرحلة توجو

 بدأ حسام البدري، المدير الفنى للمنتخب الوطني، ترتيب أوراقه والتشاور مع جهازه المعاون حول القوام الكامل للفراعنة فى الفترة المقبلة، فى ظل وضوح الرؤية بنسبة كبيرة له بعد خوض جميع الفرق أكثر من 10 مباريات فى الدورى المصري، وعودة المحترفين إلى الأضواء فى الدوريات الأوروبية.

 البدرى اجتمع فى الأيام الأخيرة مع معاونيه وتوصلوا إلى ضرورة ترشيح 40 اسمًا لتكوين القوام الأساسى للمنتخب الأول، ويتضمن عددًا من عناصر المنتخب الأولمبى الذين يتم الاستعانة بهم والاعتماد عليهم بشكل كبير فى فرقهم، وكذلك فى المنتخب الأول.

 أكد مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب لـ«الوفد»، أن العمل يجرى حاليًا على حصر القائمة المبدئية التى سيتم الاستعانة بها فى المرحلة المقبلة، مع وضوح الرؤية

من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بشأن المباريات المتبقية فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

 قال المصدر، إن المتابعة الأخيرة للمحترفين واللاعبين المحليين أثمرت عن أسماء جديدة ربما تكون مفاجأة للجميع، حيث أفرز الدورى لاعبين مميزين وفى أعمار صغيرة وسيكون باب المنتخب مفتوحًا أمامهم.

 وقال المصدر، إن ما يشاع حول استبعاد أسماء بعينها مثل رمضان صبحى أو غيره أمر عارٍ تمامًا من الصحة، فالأسماء لم تحسم بعد والاختيار يكون وفقًا للأداء داخل الملعب واحتياجات المنتخب فوق أى اعتبارات أخرى.

 كان الكاف أعلن إقامة مباراتىّ الفراعنة أمام توجو فى

الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2022، فى الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل.

 وأوضح المصدر، أن الجهاز استقر على أن ينطلق المعسكر مطلع شهر نوفمبر، مع خوض مباراة ودية قوية سيتم الاتفاق عليها فى أقرب وقت.

 من ناحية أخرى، جدد البدرى طلبه إلى اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، من أجل الموافقة على توفير طائرة خاصة تنقل المنتخب من القاهرة إلى توجو، نظرًا لضيق الفترة الزمنية بين المباراتين، مشددًا على أهمية هذا الأمر لاختصار الوقت وإراحة اللاعبين.

 كما طلب البدرى خوض المباراة الأولى أمام توجو على ملعب ستاد القاهرة، والسماح بحضور جماهيرى لأن الفوز فى المباراتين أصبح أمرًا لابد منه للخروج من مأزق المجموعة السابعة التى يتصدرها جزر القمر بـ4 نقاط، بينما يأتى المنتخبان الكينى والمصرى على الترتيب برصيد نقطتين فقط من مباراتين، بينما يتذيل توجو الترتيب بنقطة وحيدة.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تعرف على تشكيل سيراميكا لمواجهة منتخب السويس بدوري القسم الثاني

 أعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، عن تشكيل فريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *