الرئيسية / منوعات / تهديد لوليد فواز بقتل نجلته إذا لم يقتل حبيبته.. مسلسل “شاهد عيان”

تهديد لوليد فواز بقتل نجلته إذا لم يقتل حبيبته.. مسلسل “شاهد عيان”

عرضت قناة النهار، أمس حلقة جديدة من مسلسل “شاهد عيان” لـ الفنان حسن الرداد الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي 2020.

وشهدت احداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “شاهد عيان” طلب المحامي “طارق المهدي” احمد صيام من “راجح وليد فواز أن يقتل “ليلي” حبيتة وذالك بعد تهديده بـ قتل نجلته لو لم ينفذ تعليماته، وبسؤاله عن سبب قتلها قال بأنها توصلت لـ معلومات خطيرة لم يمكن أن تصل اليها بـ مفردها وذالك بعد كشف طليقها “هشام” لـ وهيب عزازي بأنها تراقبه، ولكن لم يستطيع “راجح” الصمود وتواصل مع “ليلي” وطلب منها مقابلتها في أقرب وقت.

و أثناء مقابلة “راجح” لـ “ليلي” ظل يبكي بسبب قوة المنافسة بين قتل نجلته أم قتل حبيبته، ولكن سرعان ما اد لـ رشده وطلب منها الذهاب الى منزلها، واثناء الطريق اكتشف بأن “خديجة” نجلة “عمر شكري” تم اختطافها من جانب شغل مجهول المصدر، ويتضح أن تم اختطافها من جانب والدها الذي قام بـ حمايتها من القتل.

ويجسد من خلاله حسن الرداد شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآت، ويشارك فى بطولته كل من: وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل “الزوجة 18″، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

بدرجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ثالث أيام العيد

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، ثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *