الرئيسية / رياضة / تعرف على رسالة هانس فليك إلى ألكانتارا بعد وداع بايرن ميونيخ

تعرف على رسالة هانس فليك إلى ألكانتارا بعد وداع بايرن ميونيخ

ودع هانس فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، لاعبه تياجو ألكانتارا في المؤتمر الذي أقيم اليوم الخميس استعداداً لمواجهة شالكة في الدوري الألماني.

ووافق نادي ليفربول أخيراً على دفع المبلغ الذي طلبه بايرن ميونيخ للتخلي عن لاعبه تياجو ألكانتارا والبالغ قيمته 30 مليون جنية إسترليني.

وقال فليك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تياجو لاعب استثنائي وصاحب نجاحات كبرى مع النادي طوال السنوات الماضية، إنه شخص محترف

ورائع، لقد كان الأمر مؤثرًا للغاية عندما قام بوداعنا اليوم”.

وعند سؤاله عن مباراة الغد أمام شالكة قال: “لقد كان الوقت قصيرًا للاستعداد، ولكننا في الاتجاه الصحيح، يجب علينا التغلب على العواقب والظروف التي كانت تعطلنا في الماضي لنتقدم للأمام، وهذا ما سنفعله غدًا”.

وتابع: “إنها المباراة الأولى لنا في الموسم، وأخبرت الفريق أنه لا يهم صعوبة الخطوة الأولى مادمت

على الطريق الصحيح، يجب علينا التركيز للغاية والسيطرة على المباراة”.

وعن سؤاله عن إمكانية مشاركة ليروي ساني في مباراة الغد صرح: “ليروي لعب مع منتخب ألمانيا مؤخرًا، لذلك ما المانع في أن يبدأ مباراة الغد؟ بالنسبة للياقته البدنية فهي جيدة وسيصبح جاهزًا بنسبة 100% قريبًا، ولكن بالطبع لن أقول أي شيء حول تشكيل المباراة”.

وعند سؤاله عن الفريق رد: “انضم بواتينج للتدريبات منذ الإثنين الماضي، وكان يبلي حسنًا أثناء فترة العطلة، إنه يسير على الموعد المحدد له وسيكون معنا، كينجسلي كومان ليس معنا، ولكنه خضع لفحص كورونا بالأمس وكانت نتيجته سلبية  أيضًا”.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تقرير..الزمالك يفاوض مهاجم غاني | الوفد

كشفت تقارير صحفية أفريقية عن رغبة نادي الزمالك بضم مهاجم غاني خلال الفترة الحالية. أوضح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *