الرئيسية / منوعات / بوابة الازهر.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 جميع المحافظات “Al-Azhar”

بوابة الازهر.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 جميع المحافظات “Al-Azhar”

بوابة الازهر.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 جميع المحافظات “Al-Azhar”


تصدر بوابة الازهر ونتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بجميع المحافظات محركات البحث على جوجل بعد ظهورها اليوم ونكشف لكم خلال السطور القادمة خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 التيرم الأول في محافظات مصر.

(بوابة المشيخة- رابط موقع الأزهر- رقم الخط الساخن) طرق متعددة للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية جميع المحافظات مقدمة من موقع صباح مصر لجميع الطلاب في الصفين السادس الابتدائي والثالث الإعدادي الأزهريين، لكي يتمكنوا من استلام نتيجة الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020، حيث تشهد بوابة الأزهر الإلكترونية ضغطًا كبيرًا بعد إعلان اعتماد النتيجة من قبل وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس.

لذا يحرص موقعنا على توفير كافة السبل التي يمكن أن يحصل من خلالها الطالب على النتيجة، سواء في الشهادة الابتدائية أو الشهادة الاعدادية الأزهرية، حيث توفر مشيخة الأزهر رابط البوابة الإلكتروني ورقم الخط الساخن في حال لم يتمكن الطالب من معرفة نتيجة امتحانات الترم الأول من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة بسبب كثافة الضغط عليه.

(بوابة المشيخة- رابط موقع الأزهر- رقم الخط الساخن) طرق متعددة للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية جميع المحافظات من خلال الجدول التالي:

بوابة المشيخة (اضغط هنا
رابط موقع الأزهر الإلكتروني (اضغط هنا
رقم الخط الساخن 19493

وكانت مشيخة الأزهر اعتمدت نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بنسب نجاح مرتفعة، حيث وصلت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية الأزهرية نصف العام الدراسي الجاري 89.65%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 123378 طالبًا وطالبة، بينما وصلت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 70.84%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 83667 طالبًا وطالبة.

بوابة الازهر.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 جميع المحافظات “Al-Azhar”




Source link
المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الدعاء للميت بعد الدفن بالرحمة من السنة النبوية

من بين الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص هي الدعاء للميت بعد الدفنوعن طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *