الرئيسية / منوعات / بفرمان من زيدان.. ريال مدريد يضحى بنجم الفريق في الميركاتو الصيفي

بفرمان من زيدان.. ريال مدريد يضحى بنجم الفريق في الميركاتو الصيفي

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، أن ريال مدريد، يسعى للتضحية بنجم الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتلبية طلبات زين الدين زيدان. 

وأكدت التقارير أن ريال مدريد يدرس الإستفادة من العروض القوية المقدمة لصانع ألعاب الفريق إيسكو، بعد الآداء المتميز الذي يقدمه هذا الموسم رفقة الملكة، ومساهمته بشكل كبير في تحقيق السوبر الإسباني، واعتلاء صدارة الدوري الإٍباني “ليجا”.

 

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إيسكو ضمن قائمة اهتمامات كل من آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

وتنوي إدارة ريال مدريد إلى النظر إلى عرض الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، بدخول إيسكو في صفقة تبادلية مع رغبة زين الدين زيدان الأولى في ولايته الجديدة التعاقد مع كليان مبابي الموهبة الشابة المتوهجة تهدفيا، بأداءه المتميز والملحوظ خلال التفرة الأخير. 

ويستغل ريال مدريد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين توماس توخيل  المدير الفني لباريس، ونجم الفريق كليان مبابي، بسبب مخالفة الأخير للتعليمات في أرض الملعب، والاستهان بالمنافسين من خلال الاستعراض بالكرة أثناء المباريات، وتعمده اللعب بطريقته المهارية في كل لمساته، ليتم معاقبته بتبديله من المباراة حتى وهو في أفضل حالاته. 




Source link
المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

عاجل.. زلزال يضرب الغردقة والبحر الأحمر

أعلن مرصد حلوان، التابع للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، تسجيل هزة أرضية جديدة شمال شرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *